دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إعتماد لائحة الزمالك الجديدة بشكل رسمي

11:07 ص الإثنين 03 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قامت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، بإعتماد لائحة نادي الزمالك الجديدة، وسيتم نشرها في الجريدة الرسمية للدولة.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت جدلا بشأن لائحة الزمالك الجديدة وعدم اعتمادها، وتصريحات نارية متبادلة بين رئيس الزملك ورئيس اللجنة الأوليمبية.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي لنادي الزمالك، فاللجنة الأولمبية قد اعتمدت اللائحة الجديدة، الخاصة بالجمعية العمومية التي أقيمت بتاريخ 30 و31 أغسطس الماضي، بحضور ما يقرب من 20 ألف عضو.

الجدير بالذكر، أن رئيس الزمالك، وجه الشكر من خلال تصريحات تلفزيونية، عبر قناة المحور لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، واللجنة الأولمبية المصرية، وأكد على انتهاء الخلاف وفتح صفحة جديدة.

وتضمن المستند الاول، خطاب اللجنة الاولمبية، برئاسة هشام حطب،الموافقة علي لائحة النظام الأساسي للزمالك، ونشر اللائحة في جريدة الوقائع الرسمية، وان يتم العمل بها من اليوم التالي لنشرها، والغاء كل حكم يخالف ذلك.

وتضمن المستند الثاني، خطابا من اللجنة الاولمبية، الى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، من أجل الموافقة علي قرار اللجنة الاولمبية، رقم "11" لسنه 2019، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للزمالك، ولائحة النادي الجديدة، من أجل نشرها في جريدة الوقائع المصرية.

وتضمن المستند الثالث، من كلا من الدكتور، تامر عبد العظيم، مدير عام الادارة العامة للمكتب الفني للوزير، والدكتور أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، الى السادة هيئة المطابع الاميرية من أجل نشر لائحة النظام الاساسي لنادى الزمالك، في جريدة الوقائع الرسمية.

وبناءا علي الخطاب الاخير من مكتب وزير الشباب والرياضة، تم نشر اللائحة الجديدة، بجريدة الوقائع المصرية، بتاريخ 2 – 6 - 2019.

فيديو قد يعجبك: