• مصراوي يوضح.. لماذا ارتدى صلاح شارة قيادة منتخب مصر أمام غينيا؟

    11:16 ص الإثنين 17 يونيو 2019

    كتب- أيمن جيلبرتو:

    تصوير- فريد قطب وحازم جودة

    شهدت مباراة مصر وغينيا الودية ارتداء محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، شارة قيادة منتخب مصر، للمرة الأولى في مسيرته الدولية.

    محمد صلاح انضم مؤخرا لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمنافسات كأس أمم أفريقيا 2019، ولم يشارك في مباراة تنزانيا الأولى، ودفع به المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب بديلا في ودية غينيا.

    وأثناء دخول صلاح أرض الملعب، قام وليد سليمان الذي استعد للخروج بإعطاء صلاح شارة القيادة لكي يرتديها.

    وأفاد مراسل "مصراوي" بأن أجيري المدير الفني لمنتخب مصر هو من قام بمنح صلاح شرف ارتداء شارة قيادة منتخب مصر في الفترة التي شارك بها في المباراة.

    ووفقا لمراسل "مصراوي" فإن صلاح نفذ ما طلبه منه المدير الفني، دون معرفة إذا كان الأمر متعلقا بتكريمه بسبب تتويجه مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا أم لسبب آخر.

    وسبق أن أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن القائمة المشاركة في أمم أفريقيا 2019 وفقا لترتيب "الأقدمية" الخاص بارتداء شارة القيادة داخل الملعب.

    وبناء على قائمة المنتخب، عندما حل صلاح بديلا لوليد سليمان في مباراة غينيا الودية، لم يكن هو القائد، لكن كان هناك أحمد علي، ومحمد النني، ويسبقان صلاح في الترتيب.

    صلاح نجح في صناعة هدفين، خلال فوز مصر الودي على غينيا بثلاثة أهداف لهدف، في ختام المباريات الودية استعدادا لأمم أفريقيا 2019.

    إعلان

    إعلان

    إعلان