• مران الأهلي.. تخصيص فقرة للمدافعين.. تأهيل عاشور.. وتدريبات مكثفة لـ"جيرالدو"

    11:52 ص الثلاثاء 22 يناير 2019
    مران الأهلي.. تخصيص فقرة للمدافعين.. تأهيل عاشور.. وتدريبات مكثفة لـ"جيرالدو"

    حسام عاشور

    كتب- رمضان حسن

    يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للقاء لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري العام.

    وحرص المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على تخصيص فقرة في مران الفريق، لتنفيذ بعض جمل خاصة للمدافعين والمهاجمين.

    وقام لاسارتي، بتقسيم الفريق إلي مجموعتين، الأولى تضم المدافعين ولاعبي خط الوسط، وأشرف علي مران هذه المجموعة المدير الفني ومحمد يوسف، المدرب العام، أما المجموعة الثانية ضمت المهاجمين واللاعبين الذين يشاركون تحت رأس الحربة، وأشرف عليها سبيستيان مدرب الفريق، وسامي قمصان المدرب المساعد.

    وخاض الثنائي حسام عاشور، وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية في مران اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، تمهيدا لعودتهما للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزهما للمباريات الرسمية.

    وكان عاشور قد اشتكى من إصابة في كاحل القدم، بينما تعرض الشيخ، لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

    من جهة أخرى خاض الثنائي باسم علي، والأنجولي جيرالدو، تدريبات مكثفة بدنية ثم تدريبات بالكرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، ضمن برنامجهما التأهيلي الذي يخضعان له قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي.

    وكان الثنائي (باسم وجيرالدو) يعانيان من إصابة في العضلة الخلفية، أبعدتهما عن المشاركة في المران الجماعي.

    جدير بالذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من خوض 14 جولة حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3 وخسر في مثلهم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان