الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
الداخلية

الداخلية

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

صلاح إلي ريال مدريد؟ .. "الملك المصري" يتفوق على هجوم النادي الملكي مجتمعاً

02:00 م الأحد 30 ديسمبر 2018

صلاح وريال مدريد

كتب - محمد يسري مرشد:

ربطت تقارير إسبانية وفرنسية بين المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الأسباني للإنتقال إليه فى الفترة القادمة.

وقال موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، مساء أمس، السبت، إن نادي النادي الملكي الأسباني يجهز صفقة كبري من أجل التعاقد مع صلاح الذى يلقب بـ "الملك المصري" بين جماهير الريدز .

وذكر الموقع الفرنسي بناء على معلومات منسوبة إلى مصادر إسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يضع محمد صلاح على رأس قائمة الصفقات الكروية التي يريد إبرامها وعلى استعداد لإدراج نجمه الشاب ماركو أسينسيو في الصفقة، من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي فى الموسم الماضي.

وسجل صلاح 13 هدفاً مع ليفربول فى البيريمرليج ليشارك الثنائى هاري كين مهاجم توتنهام والجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال في صدارة جدول الهدافين فى الدوري فضلاً عن صناعته لـ 8 أهداف فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويعاني ريال مدريد فى الليجا الأسبانية فى الموسم الحالي حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 16 مباراة سجل فيهم 19 هدف فقط.

وتفوق "مومو" على هجوم ريال مدريد مجتمعاً فى (الليجا) حيث يتصدر كريم بنزيمة صدارة هدافي المرينجي فى الدوري الأسباني وسجل 6 أهداف من 16 مباراة وسجل الويلزي جاريث بيل 4 أهداف من 15 مباراة فيما سجل ماركو أسينسيو المرشح للدخول فى صفقة تبادلية مع صلاح هدف من 16 مباراة فيما سجل لوكاس فاسكيز الذى يشغل نفس مركز صلاح (الجناح الأيمن ) هدف من 16 مباراة بمجموع 12 هدف سجلها اللاعبين الأكثر مشاركة فى هجوم الملكي هذا الموسم .

ولعب صلاح مع ليفربول 19 مباراة بشكل اساسي فى الدوري الإنجليزي حيث شارك في مركز الجناح الأيمن 15 مباراة بالأغضافة إلى شغله لمركز المهاجم الصريح والمهاجم الثاني فى باقي المباريات.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف 2023، وتبلغ قيمة النجم المصري المالي حالياً حوالي 150 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفر ماركت".

وتألق مومو الموسم الماضى مع الريدز وسجل 44 هدف وصنع 16 هدف فى 52 بمباراة بجميع البطولات وتوج بجائرة أفضل لاعب فى أفريقيا وفى إنجلترا والدوري الإنجليزي ودخل ضمن القائمة المختصرة لأفضل لاعب فى العالم فى استفتاء الفيفا ومجلة "فرانس فوتبول".


فيديو قد يعجبك: