دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حارس الأهلي يقترب من الرحيل للمقاصة

02:00 م الإثنين 15 يناير 2018

حراس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

اقترب أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى النادي الأهلي، من الانتقال لنادي مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الحالي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لمصراوي، أن المقاصة دخل في مفاوضات لضم حارس الأهلي لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض دوري أبطال إفريقيا، وهو ما وافق عليه اللاعب.

وأوضح المصدر أن الحارس طلب من الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري عدم قيده إفريقيا، حتى يتسنى له المشاركة إفريقيا مع المقاصة.

ويجتمع البدري، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاختيار قائمة الفريق المشاركة في دوري الأبطال، وتحديد الأسماء الراحلة خلال يناير الحالي.

وتضاءلت فرص مشاركة الحارس مع الفريق في ظل اعتماد البدري، على محمد الشناوي أساسيا، ومعه شريف إكرامي، حيث لعب صاحب الـ30 عاما، 3 مباريات مع فريقه هذا الموسم أمام طنطا وسموحة والنصر من أصل 16 مباراة خاضها الأهلي ببطولة الدوري.

ورحل عن الأهلي خلال يناير الحالي 4 لاعبين وهم مؤمن زكريا لأهلي جدة، وعماد متعب للتعاون، وأحمد الشيخ للإتفاق السعوديين، فيما تم الموافقة بشكل مبدئي على إعارة عمرو بركات بعد تلقيه عددًا من العروض المحلية.

فيديو قد يعجبك: