الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 3
15:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

2 2
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

37 28
15:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

بديل عاشور في الأهلي.. هل يلجأ البدري للـ"توظيف" أم يعطي الفرصة لصاحب الـ7 مليون؟

05:11 م الأربعاء 03 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

يغيب حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي عن مباريات فريقه المقبلة بسبب تعرضه للإيقاف، واصبح على حسام البدري المدير الفني للفريق البحث عن "بديل" له خاصة مع اصابة أحمد فتحي لاعب الفريق.

ويستعد الأهلي لملاقاة طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الـ27 لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي في ملعب استاد الجيش بمدينة السويس مساء الخميس.

وشهدت قائمة المارد الأحمر استبعاد أحمد فتحي لاعب الوسط والمدافع الايمن للفريق بسبب اصابته بإجهاد في العضلة الضامة، وبالتالي اصبح بديل "عاشور" في مباراة الجيش "مجهول".

البدري كان يستعين بأحمد فتحي الملقب بـ"الجوكر" ويُعيده لمركز الأصلي في وسط الملعب عندما يغيب عاشور عن المباريات سواء بالاعتماد عليه بجوار حسام غالي أو عمرو السولية.

وتواجد أكرم توفيق اللاعب الشاب الذي تعاقد معه الأهلي مطلع الموسم الحالي مقابل ما يقرب من 7 ملايين جنيه في قائمة المباراة، وقد يجد نفسه في القائمة النهائية بعدما اعتاد على قرار البدري باستبعاده قبل انطلاق المباريات بساعات.

وكشف حسام البدري في اكثر من مناسبة على أنه يبحث عن الوقت المناسب من أجل الدفع بأكرم توفيق واعطائه الفرصة، مؤكدا على أنه مقتنع بإمكانيات اللاعب ويُريد الاستفادة منه.

ولم يظهر اكرم توفيق إلا لدقائق مع الفريق سواء في كأس مصر أو الدوري الممتاز، ويعاني دائما من الاستبعاد النهائي، ولم يتم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

وقد يلجأ البدري للـ"التوظيف" من خلال الاعتماد على السولية وحسام غالي او تغيير طريقة اللعب واستخدام عمرو بركات او عبدالله السعيد او كريم نيدفيد بجوار السولية ايضا.

فيديو قد يعجبك: