دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"وردة الأب" يتحدث عن تأخر نجله على "جوزيه" .. ورفضه لعرض إشبيلية.. ولماذا كان يجب معاقبته؟

10:37 ص السبت 08 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يُبدي مدحت وردة، لاعب كرة السلة المعتزل، سعادته بما وصل له نجله عمرو في مشواره الكروي ولكنه يرى أن تأخر مشواره كان لعدم انضباطه.

وقال "وردة" ـ خلال استضافته مساء يوم أمس الجمعة ببرنامج القاهرة أبو ظبي ـ :" عمرو كان يُشارك بفريق 15 أو 16 سنة بسبورتينج فيفعل مشكلة يجب أن يُعاقب عليها ولكن مدرب الفريق الأكبر كان يريده أن يُشارك معه لأأنه يسجل أهداف فلا يُعلقب فيرتكب خطأ مع حكم المباراة ولا بد أن يُعاقب فنجد الفريق الأول يطلبه للمشاركة معه فكان يعلم أنه سيُشارك سيُشارك فكان (مدلع)، وكان النادي المفترض أن يوقفه".

وعن سبب رفض نجله اللعب في إشبيلية الإسباني، قال والده :" بالرغم من نجاحه في الأسبوع الذي قضاه هناك حينما كان بعمر 18 ولكن الأجواء لم تعجبه هناك.. فقد تجد بعض اللاعبين العنصريين أو أشياء كهذه لذا أخذ عمرو قرار بالعودة".

ويروي والده موقفًا يدل على عدم انضابطه في الملعب، :"كان يعتقد نفسه أبو تريكة بالفعل حينها، مانويل جوزيه عندنا عادوا من الكويت تقريبًا أخبرهم بالحضور يوم الأحد ولكن عمرو كان يذهب له يوم الثلاثاء فيتم خصم 100 ألف جنيه له وهكذا وظل على ذلك لمدة موسمين".

وتابع الوالد: "أسعد لحظاتي حينما يُسجل وهو فعل ذلك مع بانيتوليكوس وبالفعل تم اختياره رجلاً للمباراة لـ 6 أو 7 مباريات متتالية"، موجهًا له نصيحة :" شد حيلك.. أنت تسير جيدًا.. وبدأت تتعرف.. اليونانيون هنا في الإسكندرية سعداء بك ويعرفونك ويحدثونا عنك".

وأتم حديثه قائلاً:" موهبة عمرو هي من قادته لكي يأخذ طريقه بمفرده في الكرة، وأنا مجرد أراقبه من بعيد ولو هناك شيء يحتاج لنصح أتحدث معه به".

وخاض وردة في الدوري اليوناني الموسم الجاري 22 مباراة؛ حيث سجل 5 أهداف وصنع 6 أهداف خلال 1595 دقيقة لعب، مع ناديه السابق بانيتوليكوس  وباوك الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان