الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

يورو 2024
سلوفينيا

سلوفينيا

- -
19:00
الدنمارك

الدنمارك

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- توتر لاعبي بايرن بعد أهداف الريال وصفعة ريبيري لكارفاخال الأبرز

12:21 ص الأربعاء 30 أبريل 2014

bayern-munich-real-madrid-1398804188913

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

صفع الفرنسي فرانك ريبري، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، الظهير الأيمن لريال مدريد كارفخال علي وجهه، في مشادة بينهما داخل منطقة جزاء الملكي، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بملعب "أليانز أرينا" معقل البافاري.

ووقف اللاعب الألماني بواتنج بين اللاعبين، في محاولة لتهدئة زميله الفرنسي، الذي وضح عليه فقدان أعصابه بعد تقدم الريال بثلاثة أهداف في الشوط الأول صعبت من مهمة البايرن في تعويض فارق الأهداف.

وقام جوارديولا، المدير الفني لبايرن، بسحب المهاجم الفرنسي ريبيري، وإشراك جوتزه بدلا منه، خلال الشوط الثاني، بعد تلك الواقعة بدقائق.

كما شهدت المباراة حدة بين اللاعبين، والتحامات قوية، أدت إلى مشاحنات بين اللاعبين خاصة مدافع الريال سيرجيو راموس، والمهاجم الكرواتي مانذزوكيتش، حيث التحم اللاعبين في أكثر من كرة.

المشاحنة الأولى كانت بعد كرة مشتركة بين ريبري وبيبي، أدت لتدخل راموس وماندزوكيتش والتحما سويا، قبل أن يشتبكا مرة أخرى، بعد كرة مشتركة بين المهاجم الكرواتي ودي ماريا، أدت لسقوط لاعب الريال، فتدخل راموس على إثرها محاولا إبعاده عن زملائه في الفريق الملكي.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي بعد فوز عريق علي مضيفة بايرن ميونخ الألماني بنتجة 4/0 علي ملعب اليانز ارينا، و1/0 ذهابا في قلعة البرنابيو.

وحقق الميرنجي الفوز الأول له علي البايرن في معقله، لينتظر الفائز من مباراة الغد بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد لملاقاته في نهائي لشبونة في 23 مايو المقبل.

لمشاهدة اللقطة اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان