الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
19:45
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

جميع المباريات

إعلان

"حبست أنفاسنا".. لميس الحديدي عن مباراة مصر أمام الأردن

09:46 م السبت 11 ديسمبر 2021
"حبست أنفاسنا".. لميس الحديدي عن مباراة مصر أمام الأردن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على تأهل منتخب مصر لنصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر، عقب فوزه على منتخب الأردن بثلاثة أهداف لهدف، قائلة: "مباراة حبست أنفاسنا".

وقالت "لميس" خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن مباراة الأردن كانت صعبة وتأهلنا لنصف النهائي يجلعنا نواجه تونس يوم الأربعاء، الماضي، موجهة التحية للمنتخب الأردني، قائلة: "تحية للمنتخب الأردني الذي خاص مباراة مهمة وصعبة ولاعبين لم يتركوا فرصة إلا وإستغلوها".

وتابعت: "المنتخب الأردني أنهك المنتخب الوطني ولم نكن نتخيل هذا الأداء وكنا فاكرين إننا هنخلص المباراة من الشوط الأول، لكن استمرت في حبس أنفاس وطول أمد حتى بعد الشوط الرابع"، موضحة: "أداء المنتخب الوطني النهاردة يحتاج لوقفة حيث استطاع المنتخب الأردني تهديد المرمى المصري عدة مرات استطاع بوسعها تحقيق هدف مبكر وهو ما أربك الحسابات ".

وأردفت: "المبارة ماتظبطتش إلا لما أفشة وشريف نزلوا بدأ يحصل تناغم وأصبح هناك قوة ضاربة من الأجنحة، خاصة في عدم وجود حجازي وعدم وجود راس حرب وخطوط دفاعية مفتوحة".

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزًا صعبًا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان