الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

خالد مرتجى: "استقبال الجماهير للبعثة أسطوري والفريق ملك لمن صنعوه"

10:20 م السبت 30 يناير 2021
خالد مرتجى: "استقبال الجماهير للبعثة أسطوري والفريق ملك لمن صنعوه"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن كل المسحات الطبية للاعبي النادي الأهلي سلبية باستثناء المدير التنفيذي العميد محمد مرجان، والذي جاءت مسحته إيجابية ولا تظهر عليه أي أعراض وسقوم بتكرار المسحة بعد 72 ساعة للتأكد من صحته.

وأضاف "مرتجي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت: "أن حسين الشحات ربما يكون لديه إجهاد في العضلة الخلفية ولكنها حاجة خفيفة"، موضحًا أن استقبال جماهير النادي الأهلي للفريق في مطار الدوحة كان أسطوريًا من من أعضاء الجالية المصرية في الدوحة، قائلًا: " كنت حاسس أني واقف في ملعب به 80 ألف مشجع أهلاوي".

وتابع: "أصبنا بالقشعريرة من الاستقبال الحافل من الجماهير للبعثة، وعنينا دمعت من كتر ما بنشوف أهمية وعظمة النادي الأهلي وبنحس بالفخر بانتمائنا لهذا النادي"، مؤكدًا: "الجماهير صنعت مجد النادي الأهلي.. والأهلي ملك لمن صنعوه وهو الجمهور ونتشرف بأننا جزء من الجمهور ونسعى لإسعاده.

وأوضح، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: "نحن في فقاعة طبيبة وممنوع الدخول أو الخروج ومقيمين في الفندق باستمرار مش بنعمل حاجة الا التمرين ونرجع على الفندق وممنوع دخول أي مخلوق لينا"، موضحًا: "الخطيب ماضي على إقرار ممنوع اختراق لأي من الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة اللاعبين والبعثة والإجراءات الصارمة هدفها صحة جميع البعثات".

وأشار، إلى أن الفندق الذي يقيم فيه النادي الأهلي مخصص للبعثات فقط، والفريق الكوري موجود أيضًا في الفندق، مؤكدًا أن وجود الكابتن محمود الخطيب كرئيس للبعثة أعطى دافع ومعنويات كبيرة للفريق، قائلًا: "عارفين قيمة الخطيب وشافوها ولمسوها من تشجيع الجماهير خلال استقبالهم لينا ووجوده كرئيس للبعثة بيخلي الناس تقف على أطراف أصابعتها وأكتر حاجه هو بيدور عليها ازاي يسعد الجماهير".

وأردف "مرتجي": "نشارك في بطولة العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخنا كأثر نادي أفريقي يشارك في البطولة، وربنا يكرمنا ونبقى على قد المسؤولية ونفرح جمهور الأهلي اللي ورانا، واستقبالهم لينا كان به حفاوة"، موضحًا: "كل ماتش يخوف وأي حد بيلاعب الأهلي حتى بايرين ميونخ بيعمل حسابنا، عشان عارفين قيمة النادي الأهلي وأحنا عندنا جهاز فني ولاعبين على اعلى مستوى والأفضل في أفريقيا وهنعمل اللي علينا وكل حاجه على ربنا".

يذكر أن بعثة النادي الأهلي وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي ينطلق يوم الخميس 4 فبراير المقبل، بمباراة الأهلي مع نادي الدحيل القطري.

فيديو قد يعجبك: