الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. الاحتفاظ بلاعبي خط وسط أرسنال ومانشستر يونايتد أم بيعهم؟

04:18 م الخميس 31 أغسطس 2023

برونو فرنانديز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ناقشت لجنة الكشافة المكونة من خبراء فانتازي الدوري الإنجليزي ما إذا كان عليهم الاحتفاظ ببرونو فرنانديز (8.5 مليون جنيه إسترليني) وماركوس راشفورد (9 مليون جنيه إسترليني)، بجانب ثلاثي أرسنال، بوكايو ساكا (8.7 مليون جنيه إسترليني) ، مارتن أوديجارد (8.5 مليون جنيه إسترليني) وجابرييل مارتينيلي (8.0 مليون جنيه إسترليني) أم بيعهم.


قال أحد الكشافة: "امتلك فرنانديز وساكا في التشكيل، ولا أفكر في بيع أحدهم، كلاهما حقق لي بعض النقاط الجيدة في الجولة الثالث، لكن لو كان لدي مارتينيلي فيجب أن استبدله برحيم ستيرلينج (7.2 مليون جنيه إسترليني) أو جيمس ماديسون (7.7 مليون جنيه إسترليني).

وأضاف كشافة آخر: "أعتقد أنه يمكنك التحلي بالصبر مع فرنانديز وساكا وراشفورد، على عكس البرازيلي مارتينلي، لا مشكلة من تبديله بلاعب مثل فيل فودين (7.6 مليون جنيه إسترليني).


وكان رأي أحدهم: " يجب الحفاظ على كل من برونو وراشفورد بجانب ساكا من أرسنال، لكن بالنسبة إلى مارتينيلي وأوديجارد يوجد الكثير من لاعبي خط الوسط أفضل منهم هذا الموسم".

وأكد أحد الكشافة: " أنا امتلك ساكا ومارتينيلي وراشفورد، وأفكر في بيع أحدهم من أجل شراء ماديسون، وفي الغالب سيكون بدلا من اللاعب البرازيلي".

يرى خبير فانتازي: " أنا أملك حاليًا فرنانديز وساكا في تشكيلتي، وبعد أدائهم في الجولة السابقة سأبقى عليهم، لكن لو كان لدي مارتينيلي لاشتريت ماديسون أو ستيرلينج بدلا منه".

واختتم أحد الكشافة: "يمتلك العديد من مدربي فانتازي ثلاثة لاعبين في وسط الملعب من نادي أرسنال ومانشستر يونايتد وهذا يبدو مبالغًا فيه بالنظر إلى الفرق الأخرى التي لديها مباريات أفضل بكثير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان