الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد المصرى للسومو يوقف بطل العالم للعبة بسبب سفره للولايات المتحدة

11:22 م الأحد 10 يوليو 2016

بطل العالم فى اللعبة رامى الجزار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود

أوقف الاتحاد المصرى للسومو بطل العالم فى اللعبة رامى الجزار ابن مدينة المحلة بمحافظة الغربية بعد سفره الى امريكا بدون اذن الاتحاد للمشاركة فى بطولة امريكا للوزن الثقيل بالرغم من رفض الاتحاد المصرى سفر الاعب لعدم توافر الدعم المالى.

وقال اللاعب رامى الجزار، بطل العالم للسومو، انة بدأ لعبة السومو عام 2003 وحصل علي المركز الأول علي مستوي الجمهوريه من عام ٢٠٠٣ وحتي ٢٠١٥، مشيراً انة انضم للمنتخب عام 2013 وحصل علي المركز الخامس في اول بطوله دولية في بولندا المفتوحه.

وكشف فى حديثه لموقع " مصراوي" انة في عام 2014 حصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية فى بطولة بولندا وكاس اقوي لاعب وتمكن من الحصول علي عرض للعب في بطوله امريكا ولكن تم رفضه من قبل الإتحاد، مضيفاً انة قام بالذهاب الى تايوان وحصلت علي المركز السابع بعد الهزيمه من بيامبيا المنغولي بسبب عدم خبرتي علي(الدوهيو) الحلبه الرمليه.

وأضاف الجزار انه سافرت في شهر يناير عام 2015 الي المجر وحصلت علي المركز الاول في ميزان الثقيل والثالث في المفتوح وتلقي عرض للمره الثانيه للعب في امريكا ولكن الاتحاد لم يوافق على السفر لعدم توافر المال للسفر.

استكمل قائلا " بعد قراري السفر لامريكا لعمل معسكر ولعب بطوله قبل بطوله العالم فعرضتها علي مدربي وزملائي وتم عرضها علي الإتحاد فرفضوا الفكره بسبب عدم وجود دعم وسافرت علي نفقتي الشخصيه وحصلت علي المركز الاول في الوزن اثقيل والفضيه في وزن المفتوح وتم عمل عدد من الأفلام الوثائقيه عن المصري لاعب السومو في أمريكا من قبل بعض القنوات الرسمية حتي صرت مثل البطل القومي وقمت بزياره عدد من دور المسنين ودور الأيتام والمستشفيات وعمل اكثر من 12 عرض في ولايات امريكا المختلفه اخرها ولاية سياتل الأمريكيه".

وكشف" عندما علمت بوجود بطوله في مصر يتم اختيار عناصر من خلاله لتمثيل مصر في بطوله العالم قمت بحجز أول طائره وعدت نالي مصر للمشاركه فيها واللعب باسم منتخب مصر ولكن صدمت بتكريم بلدي مصر بوقفي تعسفيا من قبل الاتحاد المصري للسومو.

فيديو قد يعجبك: