دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

هزيمة رابعة.. ليفربول يسقط أمام برايتون بهدف في الدوري الإنجليزي

10:10 م الأربعاء 03 فبراير 2021

محمد صلاح نجم ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- محمد مصطفى:

سقط ليفربول في فخ الهزيمة مجددًا بالسقوط أمام برايتون بهدف نظيف، في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

أحرز هدف برايتون الوحي ستيفن ألزاتي في الدقيقة 56.

وبتلك النتيجة تراجع ليفربول للمركز الرابع بعدما توقف رصيده عند 40 نقطة، بعدما ارتقي ليستر سيتي إلى المركز الثالث بالوصول للنقطة 42.

وتعد تلك الهزيمة الرابعة لليفربول هذا الموسم بعد خسارة مباريات أستون فيلا، وساوثهامبتون، وبيرنلي، وأخيرا برايتون.

وبدأ محمد صلاح المباراة أساسيا، فيما اُستبعد الثنائي ساديو ماني، وأليسون بيكر، بينما يشارك بدلاً منهما شاكيري، وكيلير.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: كيلير، وخط الدفاع: أرنولد، فيليبس، هندرسون، روبرتسون، وخط الوسط، فينالدوم، ميلنر، تياجو، وخط الهجوم: شاكيري، فيرمينو، صلاح

تفاصيل المباراة

بدأ أصحاب الأرض اللقاء بسيطرة تامة وبمحاولات لتسجيل هدف مبكر كاد أن يأتي بالفعل عن طريق صلاح بتمريرة خلف الدفاع تسلمها المصري وسدد بيسراه لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 16 ظهر برايتون للمرة الأولى في منطقة جزاء ليفربول بكرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع، ليتجرأ بعدها الضيف الأزرق ويشن هجمة جديدة في الدقيقة 17 أبعدها دفاع ليفربول من داخل مربعه الدفاعي.

وكاد برايتون أن يتقدم في الدقيقة 24 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها اللاعب دان بيرن بتسديدة في مواجهة المرمى لكن الكرة علت العارضة لتضيع أخطر فرص المباراة.

وحاول برايتون خطف هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، لكن كرة عرضية داخل منطقة الجزاء انتهت برأسية من موباي إلى فوق عارضة ليفربول لتضيع فرصة التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني سجل ستيفن ألزاتي هدف التقدم لبرايتون في الدقيقة 56.

وكان صلاح قريباً من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 بعد عرضية أرضية من ألكسندر أرنولد حول النجم المصري بتسديدة مباشرة بيسراه لكنها مرت إلى جوار القائم بقليل إلى خارج الملعب.

وأنقذ الحارس كيلير ليفربول من هدف ثاني في الدقيقة 74 بعد تسديدة أرضية تصدى لها وقبل أن يتابعها لاعب برايتون تدخل هندرسون ليحول الكرة إلى ركنية.

وأطلق بيسوما قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت عارضة مرمى ليفربول بقليل لتضيع فرصة هدف تعزيز التقدم في الدقيقة 89 وسط محاولات متواصلة من الضيوف لتأكيد الانتصار، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بخسارة ليفربول بهدف.

فيديو قد يعجبك: