الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

"ليس الأفضل".. ريتشارليسون يستفز فان دايك قبل ديربي إيفرتون وليفربول

01:07 م الجمعة 19 يونيو 2020

ريتشارليسون وفان دايك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حاول البرازيلي ريتشارليسون مهاجم إيفرتون استفزاز الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول قبل الصدام المرتقب الذي يجمع بينهما في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن هناك ثلاثة مدافعين أفضل منه.

ويستأنف فان دايك وزملاؤه في ليفربول سعيهم للحصول على لقب الدوري الإنجليزي في ملعب جوديسون بارك معقل نادي إيفرتون يوم الأحد المقبل، ويحتاج الريدز إلى اقتناص 6 نقاط للتتويج الأول بعد غياب 30 عاما.

وأكد ريتشارليسون في تصريحاته أن كل من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد والبرازيليين تياجو سيلفا وماركينيوس ثنائي باريس سان جيرمان أفضل من فان دايك، وقام بتذكيره بأنه أحد اللاعبين القلائل الذين تمكنوا من مراوغته.

وقال المهاجم البرازيلي في مقابلة مع "Desimpedidos" عبر "يوتيوب": "الجميع يتحدث عن فان دايك كثيرا، نعم إنه مدافع رائع لكن سبق لي مراوغته".

وأضاف صاحب الـ23 عاما: "نعم تم اختيار فان دايك كواحد من الثلاثة الأوائل في العالم بعدما قدم موسما مميزا، لكن بالنسبة لي هناك مدافعون أفضل منه مثل تياجو سيلفا وماركينيوس وسيرجيو راموس".

يذكر أن ليفربول يأمل في حصد ست نقاط فقط في مبارياته التسع المتبقية بالبطولة من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة عقود رسميا، دون انتظار نتائج باقي منافسيه، حيث يحلق منفردا في الصدارة بفارق 22 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك: