دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 0
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أول لاعب يسجل 127 هدفًا بأوروبا.. رونالدو يتوهج بهاتريك أمام أتلتيكو مدريد

11:19 م الثلاثاء 12 مارس 2019

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس الإيطالي في المقدمة بثلاثة أهداف "هاتريك" أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول في الدقيقة الـ27 بضربة رأسية أودع بها رونالدو الكرة في شباك الحارس أوبلاك، مستغلا عرضية متقنة أرسلها الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي.

ثم عاد رونالدو بعد مرور أربع دقائق من عمر الشوط الثاني ليسجل الهدف الثاني ولفريقه من ضربة رأسية جديدة، أثبتت تقنية خط المرمى تجاوزها لخط المرمى.

وفي الدقيقة الـ85، دون رونالدو الهاتريك بعدما أحرز الهدف الثالث له ولفريقه من ضربة جزاء، حيث أطلق الكرة قوية في الزاوية اليمنى للحارس يان أوبلاك.

وبالتالي أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل 127 هدفًا في مسابقات الأندية الأوروبية، بواقع 123 مع ريال مدريد وأربعة مع اليوفي.

وتجاوز رونالدو عدد الأهداف التي أحرزها في دور المجموعات خلال مسيرته بدوري الأبطال، حيث سجل 63 هدفًا في الأدوار الإقصائية بخلاف 61 في دور المجموعات.

وأحرز صاحب الـ35 عامًا الهدف الـ25 خلال 33 مباراة أمام أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات، ليصبح ثاني ضحاياه المفضلة بعد فريق إشبيلية الذي استقبل 27 هدفًا.

وسجل رونالدو الهاتريك الثامن له في تشامبيونزليج، ليتساوى مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، كأكثر من سجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بالبطولة القارية.

وقاد رونالدو فريقه ليوفنتوس للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعد تخطي أتلتيكو بنتيجة (3-2) في مجموع المباراتين، بعد نهاية لقاء الذهاب بإسبانيا (2-0) لصالح مدريد.

فيديو قد يعجبك: