الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

نجم ليل لمصراوي: أحلم بالدوري الإنجليزي.. وصلاح من أفضل مهاجمي العالم

09:34 م الإثنين 06 أغسطس 2018

أنور الغازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء علي جوهر:

أكد اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية أنور الغازي تطلعه للعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يعتبر من أفضل المهاجمين في العالم.

أنور الغازي (23 عامًا) كان انضم إلى ليل الفرنسي قادمًا من صفوف أياكس الهولندي في يناير 2017 مقابل سبعة ملايين يورو، وفضل اللاعب تمثيل هولندا بعدما كان مرشحًا للعب مع المنتخب المغربي.

وقال الغازي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" مساء الاثنين: "أنا حاليًا مع ليل منذ موسم ونصف ومستمر مع الفريق، ولكن لدي حلم بالانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز وأسعى لتحقيق ذلك قريبًا".

وعن تفضيله للمنتخب الهولندي على حساب أسود الأطلس، رفض الغازي التعليق قائلًا: "لقد اخترت تمثيل هولندا وهذا أغضب الشعب المغربي وانتهى الأمر، ولا أريد التعليق أكثر من ذلك في هذا الموضوع".

وبسؤاله عن النجم المصري محمد صلاح، أكد أنور الغازي: "لقد قدم موسمًا رائعًا للغاية، وأحب الطريقة التي يلعب بها، أرى أنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي".

وأتم اللاعب الهولندي تصريحاته قائلا: ""أعتقد أنه سيستمر في تألقه لأن لديه الكثير من الجودة والسرعة والفنيات العالية والهدوء أمام المرمى، أنا معجب جدًا بسلوكه داخل وخارج الملعب".

جدير بالذكر أن الغازي لعب 31 مباراة مع ليل في الموسم الماضي مسجلا أربعة أهداف، بعدما خاض 101 مباراة مع أياكس في موسمين (بينها 24 في البطولات الأوروبية) سجل خلالها 23 هدفًا.

فيديو قد يعجبك: