بالفيديو.. 5 رسائل من صلاح بعد ترشحه لجائزة BBC: "صوتوا لي"

11:05 م السبت 11 نوفمبر 2017
بالفيديو.. 5 رسائل من صلاح بعد ترشحه لجائزة BBC: "صوتوا لي"

محمد صلاح مرشح لجائزة بي بي سي

كتب- عمر قورة:

طلب الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، من الجماهير اختيار اسمه كأفضل لاعب في قارة إفريقيا عام 2017 المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وعرفت قائمة الخمس المرشحين لنيل جائزة "BBC" تواجد محمد صلاح في منافسة كل من إمريك أوباميانج وساديو ماني ونابي كيتا وفيكتور موزيس (طالع التفاصيل).

وقال صلاح، في فيديو نشره الموقع الرسمي لـ"بي بي سي" مساء السبت: "عشت أوقاتا سعيدة في عام 2017 مع روما الإيطالي (ناديه السابق)، والآن مع ليفربول وكذلك المنتخب الوطني".

واختار "مومو" أسعد لحظة له مع منتخب الفراعنة بخلاف التأهل للمونديال قائلا: "في كأس الأمم الإفريقية عندما أحرزت هدفا في شباك المنتخب الغاني، كانت هذه لحظة سعيدة لي أيضًا".

وعن أسعد لحظة مع الريدز منذ انتقاله للنادي الإنجليزي هذا الموسم، كشف صلاح: "هنا هدف في شباك آرسنال بالدوري الإنجليزي كان رائعًا للغاية".

وأوضح: "اختياري ضمن قائمة المرشحين يعتبر شيء خاص بالنسبة لي، ويعد مكافأة كبيرة أيضا حيث لم يحصدها أي لاعب مصري منذ زمن طويل، لذلك أتطلع للفوز بها، إنها دفعة كبيرة للأمام".

وقد يصبح صلاح ثالث لاعب مصري يفوز بالجائزة المقدمة من بي بي سي، بعدما توج بها محمد بركات ومحمد أبو تريكة، ثنائي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عاما 2005 و2008.

وأتم صاحب الـ25 عامًا رسائله إلى الجماهير معرفًا بنفسه قائلا: "اسمي محمد صلاح وألعب حاليًا لفريق ليفربول، أرجوكم صوتي لي كأفضل لاعب إفريقي لعام 2017 المقدمة من بي بي سي".

ويمكن للمشجعين أن يصوتوا للاعبهم المفضل عبر الموقع الالكتروني لشبكة "بي بي سي" بدءً من اليوم السبت وحتى 27 من نوفمبر الجاري، قبل إعلان الفائز يوم 11 ديسمبر المقبل.

إعلان

إعلان

إعلان