الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. صلاح ينافس ماني وأوباميانج لجائزة بي بي سي لعام 2017

08:42 م السبت 11 نوفمبر 2017

اللاعبون المرشحين لجائزة بي بي سي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب لعام 2017 عن القارة الإفريقية.

وتواجد المحترف المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي في القائمة ليدخل في منافسة أمام زميله السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، والجابوني بير أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني. 

وكان محمد صلاح تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب إفريقي لهذا العام بعد نجاحه مع روما الموسم الماضي وبدايته الرائعة مع ليفربول بالإضافة إلى مساهمته في تأهل منتخب مصر لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

ومن المقرر أن يتم عن اسم الفائز بالجائزة في حفل يبث على الهواء مباشرة في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جرينيتش مساء الإثنين الموافق 11 ديسمبر.

وكان محمد بركات لاعب الأهلي السابق حصل على الجائزة في 2005، كما توج محمد أبو تريكة بالجائزة عام 2008.

وتضم لجنة التحكيم كلا من إيمانويل أمونيكي البطل الأفريقي الأولمبي في عام 1996 وأرنود ديجوم الفائز بكأس أمم أفريقيا في عام 2017 مع الكاميرون، واللاعبة الأوغندية جان سيناند التي تلعب لنادي "كريستال بالاس ليدي" الانجليزي.

وسيسعى المرشحون الخمسة لترسم خطى اللاعب المتوج بالجائزة العام الماضي رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي بطل الدوري الأنجليزي الممتاز 2015-2016.

فيديو قد يعجبك: