دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أبرزهم ستوريدج وحارس اليونايتد..10 صفقات تنتظر "يناير" لتحديد وجهتها

08:42 م الأحد 01 يناير 2017

نجوم الدورى الانجليزى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

كعادته يظل شهر يناير من كل عام هو الأبرز والأهم في شهور الشتاء على صعيد حسم الصفقات، فكل نادي يستغل فترة التوقف الشتوي لإبرام بعض الصفقات لتدعم الصفوف قبل العودة للمنافسات، وهناك عدد من الأسماء البارزة التي تألقت خلال الشهور الماضية في الكرة الإنجليزية ينتظر متابعيها أن تحدد وجهتها بشكل نهائي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تقريرا يبرز أهم 10 صفقات من المنتظر أن تتم خلال شهر يناير.


1-دانيال ستوريدج

1

يعد دانيال ستوريدج، لاعب ليفربول، واحد من أهم الأسماء المتوقع أن تترك نايها خلال الميركاتو الشتوي، بعدما بات اللاعب غير مرتاح داخل قلعة الأنفيلد ومع المدرب يورجن كلوب، ولديه فرصة كبيرة لمغادرة النادي، ولديه العديد من العروض أبرزها ويستهام.

2 - سايدو بيراهينو

2

عرض فريق وست بروميتش البيون على لاعبه سايدو بيراهينو، الذي يمتلك عدة عروض ، لعدما استفسر إيفرتون عن إمكانية التعاقد مع اللاعب في المبيركاتو الشتوي، بالأضافة لعرض من ستوك سيتي الذي أبدى هو الأخر رغبته في الحصول على خدمات اللاعب.

3 - فيرجيل فان دايك

3

دخل عدة أندية في مفاوضات لضم فيرجيل فان دايك، لاعب ساوثامبتون، فمانشستر سيتي سوف ينتظر للصيف المقبل ليقدم عرضا قيمته 50 مليون استرليني، لكن دخل فريق تشيلسي بقوة لإنهاء الصفقة في يناير المقبل، الأمر الذي جعل إدارة نادي ساوثهامبتون تحاول البحث عن بديل، تحثبا لترك فان دايك النادي خلال الميركاتو الشتوي.

4 - باتريك فان انهولت

4

تقدم فريق كريستال بالاس بعرض قوي لضم باتريك فان انهولت، لاعب ساندرلاند، بعدما وضع المدرب سام الارديس، مدرب كريستال الظهير الايسر على رأس أولوياته في الميركاتو المقبل.

5 - مورجان شنايدرلين

5

يمتلك مورجان شنايدرلين، لاعب مانشستر يوناتيد، عدة عروض، فوست بروميتش البيون مقدم عرضا قيمته 13 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى إضافات رفض من قبل الولايات المتحدة وقد تتحول إلى فابيان ديلف في مانشستر سيتي أو المنفذ نيوكاسل، شيخ تيوتي.
وفي سياق متصل فإدارة ايفرتون واثقة من قدرتها على إنهاء صفقة شنايدرلين الذي انضم من ساوثامبتون مقابل 24 جنيه استرليني في عام 2015 .


6- جلين جونسون

6

تحاول إدارة نادي وست هام التعرف على قرار جلين جونسون، لاعب ستوك سيتي، والذي يتبقى 6 أشهر في عقده مع ناديه، في الوقت الذي يرغب فيهه النادي لتمديد عقد اللاعب بعد فصل الصيف المقبل.

7- أديمولا لوكمان

7

دخل ناديي إيفرتون وآرسنال في صراع للحصول على خدمات أديمولا لوكمان، لاعب تشارلتون، على سبيل الإعارة، فصاحب الـ 19 عاما لديه عرض قوي من الأول يبلغ 10 ملايين جنيه استرليني

8- جوردان رودس

8

بات جوردان رودس، لاعب ميدلزبره، قريبا من الرحيل عن النادي، بعدما أعطته الإدارة الضوء الأخضر للرحيل في يناير المقبل مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني، في ظل رغبة فريق استون فيلا للتعاقد مع اللاعب.

9- سام جونستون

9

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يوناتيد، السماح للحارس سام جونستون بالرحيل عن قلعة الأولد ترافورد على سبيل الإعارة.

ويظل استون فيلا اقوى لمرشحين لضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، على الرغم من وجود عروض من بريستول سيتي، وويجان وستوك .

10- روبي برادي

10

أظهر عد من الأندية على رأسها استون فيلا، كريستال بالاس ووست هام رغبتها في التعاقد مع روبي برادي، لاعب نوريتش سيتي، فالاعب البالغ من العمر 24 عاما سيكون متاحا من قبل نورويتش لأنها تتطلع إلى توفير الأموال لتعزيز صفوفه في أماكن أخرى.
برادي لديه 18 شهرا في عقده وتحرص على التحرك.

فيديو قد يعجبك: