دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أسطورة كرواتيا يثير الجدل: مواجهة إيطاليا كان أفضل لنا

04:06 م الأربعاء 22 يونيو 2016

مباراة كرواتيا وإسبانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بوردو- (د ب أ):
احتفى اللاعب الكرواتي الأسطوري السابق، والرئيس الحالي لاتحاد كرواتيا لكرة القدم، دافور سوكر، بفوز منتخب بلاده على أسبانيا أمس الثلاثاء في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، المقامة حاليا في فرنسا، مشيدا بشجاعة لاعبي المنتخب الكرواتي.

وقال سوكر عقب انتهاء لقاء أمس بفوز كرواتيا 2 / 1 على أسبانيا لتقتنص المركز الأول في المجموعة الرابعة في مفاجأة غير متوقعة: "لقد رأينا كرواتيا قوية للغاية، لقد أثبتنا أنه بإمكاننا أن نلمس الكرة بشكل جمالي وأن اللعب أمام الكبار يروق لنا، أسبانيا هي إحدى المنتخبات الأفضل في العالم".

وأضاف القائد السابق للمنتخب الكرواتي، الذي فاز بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم :1998 "دائما ما نتحلى بالشجاعة أمام الكبار، ماذا يمكنك أن تخسر؟، لا شيء، لديك الكثير لتفوز به".

ورغم ذلك، يرى سوكر48/ عاما/ أن نتيجة المباراة العادلة هي التعادل وأنه لا يهتم إذا ما حل المنتخب الكرواتي في المركز الثاني على إثر ذلك ليواجه المنتخب الإيطالي في دور الستة عشر، الذي سيصطدم رسميا بأسبانيا في هذا الدور.

وتابع اللاعب السابق لأندية ريال مدريد وأرسنال واشبيلية: "بكل صدق كنت أرغب في مواجهة إيطاليا، لأن التاريخ يصب في صالحنا أمام إيطاليا، دائما ما لعبنا بشكل جيد أمام الكبار، لقد فزنا على إيطاليا ثلاث أو أربع مرات وتعادلنا مرتين".

وأعرب سوكر عن سعادته بالتزام أنصار المنتخب الكرواتي بالسلوك المنضبط خلال مباراة أمس بعد الأحداث، التي شهدتها الجولة الماضية.

فيديو قد يعجبك: