دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مدرب جنوب إفريقيا: منتخب مصر لم يتوقع طريقتي.. ورسالة للمشجعين

11:58 م السبت 06 يوليه 2019

منتخب جنوب إفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد الأسكتلندي ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أن فريقه لعب مباراة قوية وجيدة واللاعبون كانوا شجعانا داخل الملعب وهاجموا الفريق المصري بصورة جيدة، بالمباراة التي انتهت لصالحهم (1-0).

وخسر منتخب مصر أمام نظيره الجنوب إفريقي في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

وقال باكستر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "جنوب إفريقيا استحقت الفوز لأن الفريق تحكم تمامًا في مجريات اللقاء وحقق الفريق هدفه الرئيسي والتأهل ومبتهج بالنتيجة".

وأضاف: "الفريق ظهر بمستوى قوي ولعب على الضغط العالي من البداية سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم، ونجح في سد الفجوات وإلغاء خطورة المنتخب المصري، ولعب بذكاء شديد واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق".

ووجه رسالة للجمهور المصري قائلا: "لقد مثّل ضغطا كبيرا على لاعبي فريقي وأضاعوا العديد من الفرص، لكني أطلب منهم عدم الشعور بالأسى والحزن ودعم الفريق واللاعبين في المرحلة المقبلة".

وتابع: "أود أن يحصل فريقي على دعم الجماهير المصرية أمام نيجيريا".

وأتم مدرب جنوب إفريقيا قائلا: "تحدثت مع اللاعبين حول الاستفادة من المباريات الثلاثة الأولى في المجموعات والتعلم من الأخطاء ومواجهة مصر بشجاعة ولعبنا على طريقة المفاجأة للمنتخب المصري الذي لم يكن يتوقع أساسا طريقة لعب فريقي ونجحنا في ذلك وعبرنا لربع النهائي".

وسيلتقي منتخب جنوب إفريقيا في دور الثمانية يوم الأربعاء المقبل مع نظيره النيجيري، الذي تغلب على الكاميرون (3-2) في وقت سابق اليوم، في مباراة أخرى بدور الـ16 للبطولة.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج