دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حازم إمام يطالب بجلوس السعيد احتياطياً.. وتغيير طريقة لعب مصر

05:10 م الإثنين 01 يوليو 2019

عبد الله السعيد قدم مستوى متواضع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

اقترح حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تغيير طريقة لعب منتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيري في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر.

وفي برنامج "نجوم إفريقيا" على يلا كورة قال إمام:"طريقة اللعب الحالية ليست مناسبة لمنتخب مصر، لماذا لا يتم تغييرها؟ حدث ذلك بالفعل في الشوط الثاني أمام أوغندا وتحولت الطريقة إلى 4-4-2".

وأضاف حازم قائلاً:"عبد الله السعيد بعيد تماماً عن مستواه، فهو غير قادر على التكملة الهجومية في العمق لأنه يريد أن يحافظ على تمركزه في الخلف في حالة الدفاع".

ولم يظهر عبد الله السعيد بمستواه المرتفع في مباريات مصر في أمم إفريقيا، وفي أخر مباراتين لفريقه لم يسدد أي كرة على المرمى ولم يصنع أي فرصة لزملائه.

وتابع إمام:"السعيد لا يحاول اختراق الدفاع بالمراوغات أو التقدم للأمام، على الرغم من أن هذه أهم ميزة لصانع الألعاب، والأمر الذي يجب عليه فعله من أجل ضرب خطوط المنافس الدفاعية وخلق مساحة للتمرير للمهاجمين".

وأنهى إمام:"السعيد (مش فايق)، يجب أن تتغير الطريقة ويلعب وليد سليمان بدلاً منه، وربما لو حصل السعيد على دقائق أقل في الشوط الثاني سيقدم خلالها ما لا يقدمه عندما يشارك أساسياً".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج