إعلان

محافظ الجيزة يوجه بتشكيل لجان رقابية وتفتيشية لمتابعة معارض "أهلا رمضان"

01:08 م الإثنين 04 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

تستعد محافظة الجيزة لاستقبال شهر رمضان المبارك بتوسيع نطاق إقامة المعارض والمنافذ لتوفير السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مناسبة.

ووجّه محافظ الجيزة، بتشكيل لجان رقابية وتفتيشية؛ للتأكد من جودة السلع المعروضة في معارض أهلا رمضان، وضمان أن عمليات البيع تتم وفق الأسعار المحددة بعد الخصم المعمول به في المعرض.

وفي هذا السياق، قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بمتابعة اقبال المواطنين على معرض "أهلاً رمضان" بشارع عز الدين عمر بحي الطالبية، الذي تم افتتاحه منذ عدة أيام.

أوضح "راشد"، أن معرض أهلا رمضان بحي الطالبية، الذي يضم حوالي 30 عارضًا، يأتي ضمن جهود متواصلة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع الغذائية والأساسية، بما في ذلك اللحوم والدواجن والملابس ومستلزمات رمضان، بأسعار مخفضة.

وأشار محافظ الجيزة، إلى افتتاح المعرض الرئيسي بحي العمرانية على مساحة تصل لـ2000 متر مربع، بالإضافة إلى معارض في مراكز البدرشين والحوامدية؛ لتوفير جميع السلع للمواطنين بصورة دائمة وبأسعار مناسبة.

وأكد المحافظ، على أهمية الاستمرار والالتزام بدعم جميع السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بالأسعار والجودة المناسبة.

وشدد "راشد"، على ضرورة تزويد المعارض بالنواقص بشكل فوري، بهدف ضمان توفير المستلزمات الأساسية للمواطنين بشكل مستمر وبجودة عالية، =تحت إشراف ومتابعة دقيقة للجهات المعنية في المحافظة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان