إعلان

بالصور.. انطلاق الدورة الرمضانية لـ"مُستقبل وطن" بالإسكندرية

10:03 م الجمعة 15 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

انطلقت فاعليات الدورة الرمضانية التي تنظمها أمانة حزب مُستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، على ملاعب نادي الجياش بمنطقة المراغي ويتنافس فيها فرق شبابية تمثل مراكز وأقسام المحافظة وسط حماس كبير للظفر بلقب البطولة التي تنظمها أمانتي الشباب والثقافة والفنون والرياضة بأمانة محافظة الاسكندرية.

وشهد اليوم الأول البطولة فوز فريق مركز شباب خورشيد بخمس أهداف مقابل هدفين على حساب فريق "الدياش اولد"، وفاز فريق المهاجرين على فريق "النخل اولد" بأربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف، وانتهت مباراة بين فريقي "الدياش" و"الشركة فرست" بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال رامي ياسين، أمين إعلام حزب مُستقبل وطن بالإسكندرية، إن اليوم شهد أجواءً من الحماس والروح الرياضية بين جميع الفرق المُشاركة.

وأشار إلى إشادة الجماهير الحضور بدور حزب مُستقبل وطن في التنظيم الرائع للظهور بمظهر لائق، لافتا إلى أن أعضاء اللجنة المُنسقة للدوري يبذلون قصارى جهدهم لاستكمال هذا الحدث الرياضي، إيمانًا بدور الحزب في تشجيع الرياضة و الشباب المُشاركين.

وأوضح المهندس رمضان بطيئة،أمين أمانة قطاع الأعمال بالمحافظة، أن المُباريات شهدت تنافسًا بين اللاعبين والجماهير أيضا؛ حيث استمتع الحاضرون بمهارات اللاعبين وروح الفرق الرائعة.

وأشارت المهندسة آمنة الطرابلسي، أمين شئون الثقافة والفنون والرياضة، إلى أن البطولة الرمضانية تأتي ضمن الفاعليات الرياضية التي يحرص عليها حزب مستقبل وطن دعمًا للشباب وتعزيزًا للتنافس الشريف بالمسابقات والبطولات الرياضية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: