إعلان

انتصارات العاشر من رمضان.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد المشير

10:44 ص الجمعة 31 مارس 2023

وزارة الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

ينقل التليفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، اليوم، على الهواء مباشرة شعائر صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن يتلو قرآن الجمعة الشيخ أحمد تميم المراغي، ويلقي الخطبة الشيخ الشحات السيد العزازي حول "الصيام وأثره في تربية النفس".

وتقيم وزارة الأوقاف، اليوم بعد صلاة التراويح احتفالية بمسجد سيدنا عمرو بن العاص رضي الله عنه وأرضاه بالقاهرة، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة الجمعة الثانية من رمضان هو "الصيام وأثره في تربية النفس"، من خلال الخطبة الموحدة على جميع مساجد الجمهورية.

وشددت وزارة الأوقاف، على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي إمام أو خطيب يخالف موضوع خطبة الجمعة الموحدة على جميع المساجد، أو يتجاوز الوقت المحدد لها والمقدر مسبقا بعشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية.

ويحضر الاحتفالية، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، والسيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، وعدد من القيادات الدينية وعلماء الأزهر ووزارة الأوقاف.​

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: