إعلان

"بناء الوعي".. وزير الأوقاف: مسلسل "الاختيار 3" أعاد للذاكرة ما لا يجب أن يُنسى

11:58 م الأحد 17 أبريل 2022

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن الأعمال الدرامية مثل مسلسل الاختيار 3 تساهم في بناء الوعي، حيث إن الشعب المصري عرف طبيعة الجماعة الإرهابية، وأنهم لا وفاء ولا صديق لهم، مشيرًا إلى أنه يجب توجيه التحية ليقظة الأجهزة الأمنية المصرية التي في أحلك الظروف وفي ظل عنفوان الجماعة استطاعت أن ترصد ما رصدته ونقلته على هذا المستوى بمهنية أبهرت العالم.

وأضاف "مختار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن القوات المسلحة وكافة أجهزة الدولة وقفت درعًا حصينًا للوطن في لحظات كان الجميع خائف فيها، وكتبت من قبل أن الدولة المصرية وقت حكم الإخوان كانت تدار من مكتب الإرشاد وخيرت الشاطر وليس من القصر الرئاسي.

وتعجب وزير الأوقاف من لغة محمد مرسي والتي ظهرت في التسريبات التي عُرضت في مسلسل الاختيار3، قائلًا: "هل لجنة رئيس دولة يقول إنت بابا وماما وأنور وجدي؟! هل دي لغة يرقى أن يتحدث بها رئيس دولة بحجم مصر؟!، دي لغة رئيس عصابة".

وأكد، أن مسلسل الاختيار أسهم في بناء الوعي المصري وأعاد للذاكرة أمور لا يجب أن تنسى"، موضحًا أن الجماعة الإرهابية بخلاياها النائمة لم ولن تكف عن محاولة إعادة تمثيل أنفسها بأي شكل من الأشكال ما يتطلب اليقظة والوعي، والأجهزة الأمنية تقوم بدورها على أكمل وجه، ولكن يجب الحذر لأن الجماعة الإرهابية تنتظر لأدنى لحظة غفلة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: