إعلان

رغم تخطيهن سن الخمسين.. نجمات تألقن بإطلالات شبابية في رمضان

04:31 م الأحد 18 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

رفعت بعض النجمات خلال ظهورهن في رمضان هذا العام شعار "لسه شباب" ليطلوا من خلال الإعلانات التلفزيونية بإطلالات براقة تبرز لياقتهم وحضورهن، متحديات مرور الزمان وتقدمهن بالعمر من خلال تلك الإطلالات.

"مصراوي" يستعرض في هذا التقرير أبرز النجمات اللاتي تخطين سن الخمسين وظهرن خلال شهر رمضان بإطلالات تبرز حفاظهن على رشاقتهن وحيويتهم.

-شريهان

هي صاحبة موهبة يبدو أنه لا يؤثر عليها مرور الوقت، والتي عادت خلال إعلان إحدى شركات الإتصالات مع بداية شهر رمضان، كأنها لم تغب ولم تبتعد عن الشاشة، كأن عمرها توقف عند العشرين فظهرت بنفس الروح والحيوية التي كانت عليها من قبل، رغمًا من تخطيها سن الخمسين.

طلت شيريهان بفستان بالبيبي بلو مزود بأكمام، مزينا بالتطريزات من أعلى، واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الفضي، وتركت شعرها منسدلا.

وفي إطلالة أخرى ارتدت جامبسوت باللون الأبيض، ونسقت معه بليزر بنفس اللون، وتميز البليزر بأنه مزينا بالتطريزات من الأمام، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من كوليه وخاتم وأقراط طويلة، واعتمدت تسريحة الشعر ذيل الحصان.

وظهرت ببلوزة باللون الأبيض مع بنطلون باللون الأسود، ونسقت مع إطلالتها بليزر باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

وتألقت بفستان باللون الكافيه، بقصة الكب بدون أكمام، ونسقت معه شال بنفس اللون، واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الكافيه، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من كوليه وأقراط طويلة، وتركت شعرها منسدلا.

-ليلى علوي

على الرغم من اقترابها من سن الخمسين، إلا أنها مؤخرًا اعتادت الظهور بمظهر أنيق وجذاب، يبرز رشاقتها، بعد أن زاد وزنها بشكل ملحوظ في السابق.

وفي رمضان هذا العام ظهرت ليلى علوي، في إعلان مكرونة، وهي ترتدي فستاناً أبيض لامع أنيق، برز رشاقتها بعد أن فقدت الكثير من وزنها.

-شيرين رضا

دائما ما تحاول شيرين رضا الاحتفاظ بإطلالتها المميزة، لتخطف الأنظار حولها.

وأصبحت شيرين رضا أيقونة للجمال، خاصة في الفترة الأخيرة، بعد تألقها في عدد كبير من أدورها، وحرصها على الظهور بإطلالات أنيقة وجذابة.

ظهرت شيرين رضا خلال شهر رمضان في إعلان لإحدى المدن الجديدة، وهي ترتدي فستاناً أخضر لامع مميز، معتمدة تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا قويًا بالألوان البنية.

اقرأ أيضا..

شريهان خطفت الأضواء بجمال شعرها.. إليك 6 أسرار لشعر طويل ورائع

شبابية وساحرة.. ليلى علوي تتألق بـ 3 إطلالات أنيقة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: