إعلان

كوافير رامز جلال يكشف كواليس تسريحته في "رامز عقله طار".. وهذا سعرها وسر لونها

07:15 م الجمعة 16 أبريل 2021

كتبت- هند خليفة

دائمًا ما يثير الفنان رامز جلال جدلًا في شهر رمضان ببرنامج المقالب الذي يعرض له خلال الشهر الكريم، إضافة إلى إطلالته الغريبة التي يظهر بها، ودائمًا ما يتعلق هذا الجدل بلون شعره، ففي برنامجه في العام الماضي ظهر بالشعر الأزرق، بينما هذا العام ظهر في برنامج رامز عقله طار بشعر باللون الأحمر.

تواصل "مصراوي" مع "زيزو" مصفف الشعر الخاص برامز جلال في برنامجه هذا العام، والذي عمل معه منذ ستة مواسم سابقة، واختار له تقليعة استخدام تلك الألوان في كل موسم منذ ثلاث سنوات، فبدأ بالشعر الطويل، ثم باللون الأبيض، وبعدها الأزرق، حتى استخدم الأحمر هذا الموسم.

وحول كواليس الإعداد لاستايل شعر رامز جلال هذا الموسم، أوضح "زيزو" أنه دائمًا ما يعتمد عليه في اختيار لون الشعر وتسريحته، مشيرًا إلى أنه أبلغه بتصوير البرنامج قبل ثلاث أشهر.

ولفت إلى أن رامز عادة ما يتكتم على تفاصيل برنامجه، خاصة في التعامل معه نظرًا لكونه كوافير يتعامل مع أغلب فناني الوسط الفني، وقد ينقل لهم تفاصيل عن البرنامج، ولذلك أبلغه فقط أن لديه برنامج سيسقط فيه في حمام السباحة بكل حلقة، حتى يلفت انتباهه أثناء الإعداد لتسريحة الشعر أو اللون.

وتابع: "في ديسمبر أبلغني رامز بالبرنامج وفي منتصف يناير اختارنا قصة الشعر والتسريحة بدون اللون، وبعدها بشهر اختارت اللون الأحمر"، كاشفًا أنه ليس لون أحمر صريح، لكنه عبارة عن تركيبة من الأحمر على البرتقالي.

وأفاد "زيزو" بأنه دائمًا ما يحرص على ابتكار ألوان خارج الصندوق، "مطرقعة ومجنونة" بحسب وصفه، قائلًا: "دايما قبل ما بنصور بأسبوعين بنعمل بروفة كأننا بنصور، وفي أول بروفة ضحكنا كتير على اللون".

ويضيف بأنه قام بصبغ شعر رامز يوميًا طوال 25 يومًا وهي فترة تصوير البرنامج، خاصة وأنه يسقط في حمام السباحة أثناء التصوير، فلابد من الحفاظ على درجة اللون دون أن تتغير، لافتًا إلى أن مدة وضع الصبغة وتغيير لون الشعر سبعة دقائق.

وأشار إلى أنها فقط عملية تأكيد للون خاصة وأن صبغات الـ "كريزي" لا تدوم طويلًا بالشعر، ففي نهاية اليوم وقبل نوم رامز يقوم بهذه العملية، إضافة إلى وقت التصوير إذا احتاج الأمر.

وعن سعر تلك الصبغة، كشف زيزو أن سعر الأمبولتين للونين يبلغ 250 جنيها، بينما تكلفة تلوين العشر والتسريحة، تصل إلى 700 جنيه للمرة الواحده، مشيرًا إلى أن رامز يقوم بذلك ثلاث مرات يوميًا.

أما عن تسريحة الشعر واختياره لها، فكشف أيضًا عن أنه استوحاها من إحدى الصور أثناء بحثه لاختيار اللوك، مستطردًا: "تسريحة الشعر هذا العام كانت صعبة جدًا اختارتها في شهر ديسمبر من خلال إحدى الصور التي أعجبتني ففور أن أرسلتها له لرامز سألني هتعرف تعملها؟".

وأشار إلى أن البعض اختلط عليه الأمر ووصفها بتسريحة الراستا، نافيًا أنها راستا بينما هي "ضفيرة" بلغة الكوافيرات، والتي تدرب عليها في أحد أفرع السيدات للكوافير الذي يمتلكه، لأن الرجال لا يستخدمون تلك التسريحة، وفق قوله.

وقال إن 70 % من البرنامج تم تصويره باللوك الأساسي الشعر الأحمر والضفيرة، بينما المقدمة تصور بلوكات مختلفة وجديدة، عن طريق وضع الإكسسوار بالشعر، وربطاته.

وتابع: "اللوك الأساسي ربط الشعر بسلسلسة، في لوك غريب في إحدى الحلقات التي لم تقدم حتى الآن يضع دبل كثيرة بشعره"، موضحًا أنه قام بشراء تلك الإكسسوارات من مكان يشبه مطقة الموسكي بالرياض في السعودية أثناء تصوير البرنامج.

وأكد "زيزو" أهمية برنامج رامز جلال بالنسبة له، على الرغم من عمله بعدد من الأعمال الفنية والبرامج، قائلًا: "بالنسبالي برنامج رامز أهم مشروع عمل، لأنه ترند، علشان كده بأعمل حاجة مجنونة ومتعملتش، فأنتظره كل عام حتى نحقق نجاح".

وتابع زيزو أنه شارك في أعمال درامية أخرى لشهر رمضان الجاري، منها مسلسل الملك أحمس الذي تم إيقافه، إضافة إلى بعض الفنانين منهم أحمد السعدني في مسلسل كله بالحب وأحمد فهمي في مسلسل كل ما نفترق، فضلًا عن النجم أحمد السقا في مسلسل نسل الأغراب.

اقرأ أيضًا: مبلغ صادم.. كم سعر "سلاسل وخواتم" حمو بيكا في "رامز عقله طار"؟

اقرأ أيضًا: "يعني إيه تكنولوجيا؟!".. 5 مشاهد تحدث لأول مرة في حلقة بيكا بـ"رامز عقله طار"

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: