إعلان

قبل رحيله.. إبراهيم نصر يروي أسرار عن زكية زكريا:" الماسكات كانت بتعذبني"

04:14 م الثلاثاء 12 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نور إبراهيم

رحل اليوم عن عالمنا الفنان إبراهيم نصر، بعد أن ترك بصمته الفنية، خصوصًا برنامجه الشهير "الكاميرا الخفية" الذي اقترن بشهر رمضان الكريم، حتى لُقب بصانع الضحكة.

استطاع "نصر" أن يحفر اسمه في أذهان المصريين بفضل الأعمال الفنية التي وتميزه الشديد في برامج الكاميرا الخفية، حيث كان أشهر البرامج على شاشة التليفزيون المصري، بشخصيات مختلفة وكان منها الصعيدي والفلاح والسيدة التي اشتهرت بزكية ذكريا واستطاع من خلال تلك الشخصيات رسم الضحكة على وجوه متابعيه.

وكشف الفنان إبراهيم نصر في إحدى البرامج المذاعة على قناة صدى البلد عن كواليس وضعه للميكاب في "الكاميرا الخفية"، حينما كان يقوم بدور زكية ذكريا، مضيفا أنه استعان بشخص أجنبي يدعى جورج لعمل الماسكات في وجهه حتى لا يستطيع أحد التعرف عليه، وكان يركب الماسك جزء جزء من الوجه ليغير شكله.

وأضاف أن كل هذه الأشياء كانت ترهقه وفي بعض الأوقات تعذبه، ولكنه نسى كل الآلام من أجل صناعة محتوى مبهج للناس ليخرجهم من همومهم.

وعند سؤاله هل اكتشف أحد أنك شخصية إبراهيم نصر؟، جاوب وقال حدثت في مرات متعددة وكان أبرزها حينما سأل شخص عن مكان ما في المهندسين فرد الشخص قائلًا: "والنبي يا إبراهيم نصر أنا ما عارف".

الكيورد :إبراهيم نصر- وفاة إبراهيم نصر-زكية زكريا- الماسكات- الكاميرا الخفية- رحيل إبراهيم نصر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان