بالأسعار| كيف تقضي أجمل إجازة عيد في المكان الأقل حرارة بمصر؟

04:00 م الجمعة 31 مايو 2019

كتب- آية شطوري

يستعد كثيرون لقضاء عُطلة مميزة خلال عيد الفطر المبارك، لكن الطقس الحار قد يُفسد على البعض الأجواء، لذا عليك الهروب إلى السواحل الشمالية التي تتراوح درجة الحرارة فيها من 29 إلى 31 درجة خلال أيام العيد، وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، لتسجل أقل الدرجات.

ويمكنك قضاء عطلة مميزة في الساحل الشمالي، ونرصد لك أفضل الأماكن والأسعار خلال عيد الفطر:

قرية جرين بيتش ريزورت:

من كبرى القرى في الساحل الشمال من حيث المساحة. وتحتوي على 4 حمامات سباحة وتطل على البحر، ويوجد بها سهرات وحفلات في الليل وتتميز بوجود الأكوا بارك.

سعر الإقامة في اليوم الواحد في العيد 1200 جنيه، في شاليه يطل على البحر ويسع حتى 10 أفراد، مكون من 2 حمام و3 غرف نوم.

فندق شاطئ عايدة:

يضم منطقة شاطئ خاص، كما يحتوي على منطقة مسبح ذات مناظر طبيعية مجهزة بتراس مع كراسي الاستلقاء للتشمس، وتتوفر مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، وسعر الليلة 1140 جنيها شاملة الإفطار للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة.

منتجع ريكسوس العلمين:

يحتوي الفندق على شاطئ، كما يحتوي على عدد من المطاعم تقدم مختلف المأكولات والأطباق التركية واللبنانية والأسماك، ويوفر سبا وملعب للتنس ونادى للأطفال، وسعر ليالي العيد الثلاثة للفرد الواحد 5940 جنيها شاملة جميع الوجبات بالانتقالات.

فندق أورا ريزورت:

يقع في منطقة سيدي عبد الرحمن، ويتميز بمنطقة شاطئ ساحر ومياه عازبة، وتشمل المرافق المختلفة في مكان الإقامة مركز للياقة البدنية ومرافق للشواء وحديقة، يمكنك قضاء عطلة مميزة خلال ثلاثة أيام العيد بجميع الوجبات 5940 جنيهًا بالانتقالات.

ورتو هوليدايز جولف:

يقع في العلمين وتضم مسبحا في الهواء الطلق وحديقة مائية. يمكن للضيوف الاستمتاع بلعب الجولف نظير رسوم إضافية. يمكن الحصول على شقة مكونة من غرفة واحدة تضم من 3 إلى 4 أفراد بـ2960 جنيهًا في اليوم الواحد.

فندق ماجورا مارينا:

يقع فندق Majorca Marina بالعلمين، ويضم حديقة خضراء كبيرة، على بعد 24 كم من مول زهران، ويقع متحف العلمين على بعد أقل من 1 كم من الفندق، ويمكنك إيجار شقة مميزة بها غرفتا نوم وتسع حتى 6 أفراد بـ3700 جنيه في اليوم الواحد.

إعلان

إعلان