لصلاة العيد .. كيف ترتدين الملابس المحتشمة كالأميرات؟

03:00 م الخميس 30 مايو 2019

كتبت - بسمة مشالي:

أثبتت أميرات وملكات العالم أن الأناقة لا تقتصر على الموديلات الجريئة فحسب، بل استطعن خطف أنظار محبيهن بالإطلالات الراقية ذات الطابع المُحتشم، ويكون ذلك في أغلب الأحيان خيارهن الأمثل في المهام الرسمية والسهرات المميزة، لتضيفي لمسة جمال ساحرة تُكمل جمالهن وتظهر رشاقتهن.

1- الإطلالات الكلاسيكية المحتشمة

- عندما نذكر الموديلات الكلاسيكية الأنيقة ذات اللمسات المحتشمة يأتي في ذهننا سريعاً إطلالات الملكة رانيا العبدالله، التي تعتمد عادةً على الأسلوب البسيط والأنيق، وعادةً ما تكون إطلالاتها موفقة ومناسبة للأحداث التي تحضرها.

- تميّزت الأميرة هيا بنت الحسين بأناقتها وجمالها لاعتمادها في أغلب إطلالاتها على الموديلات الكلاسيكية المطرزة بالورد أو الرسومات الرقيقة، لتحتلّ المركز الثاني بين أجمل أميرات العالم وأكثرهن أناقةً.

- تتسم إطلالات الملكة نور زوجة ملك الأردن الأسبق الحسين بن طلال عادةً بالرقي والألوان المبهجة.

- وتنجح الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود، زوجة الأمير عبدالعزيز بن طلال آل سعود، في أغلب الأحيان في اختيار تصاميم محتشمة وجذابة، معتمدة فيها على التصاميم الفضفاضة، والتنوع في قطع الإكسسوارات أو التطريزات التي يتمتع بها الموديل.

2- الإطلالات الفخمة ذات الألوان (المبهرجة)

- تفضل الأميرة مريم زيًا محتشمًا بألوانٍ زاهيةٍ، وذات الأقمشة الفخمة من غير "قصَات" تبرز جسدها، ومزين بالتطريزات الذهبية أو اللامعة، وبالطبع مجوهراتها تضيف لمسة ساحرة على الموديل.

- أما الأميرة عليا وبناتها، فيعتمدن على الإطلالات المصنوعة من الأقمشة الناعمة كالشيفون، ودرجات ألوان الباستيل والألوان الفاتحة مثل الأبيض والبيج واللافندر الثلجي.

- يرتبط اسم الأميرة سكينة ابنة الأميرة مريم، شقيقة الملك محمد السادس، بالإطلالات الناعمة ذات الألوان الفسفورية "النارية"، وخامة الستان التي لا تخلو خزانتها منها.

- الأميرة سلمى، هي السيدة الأولى بالمملكة المغربية، زوجة الملك محمد السادس، هي أجمل نساء العرب والعالم، تتمتع بجمال ليس له مثيل، وأيضا بأجمل الإطلالات المحتشمة.

إعلان

إعلان

إعلان