إعلان

غدا.. "hijab bloggers" يفتتح أبوابه أمام المحجبات للمرة الثانية - صور

05:34 م الأربعاء 22 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث

تحتار الفتيات، وبخاصة المحجبات منهن، في اختيار الأزياء العصرية التي تواكب الموضة وفي نفس الوقت تتماشى مع شكل الجسم ولون البشرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد التي تحتم على بعضهن ارتداء أزياء معينة.

الشقيقتان دينا وميرنا عصام، قررا إنشاء جروب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للاهتمام بأزياء المحجبات، وأطلقوا عليه "hijab bloggers"، وتقوم فكرته على مشاركة صورًا لأزياء محجبات، مع توضيح مكان الشراء.

ويفتتح البازار أبوابة للمحجبات غدًا الخميس 23 مايو في تيفولي بلازا، باشتراك عدد كبير من صفحات الأون لاين الخاصة بملابس المحجبات وعلى رأسهم، aneeqa، taj sisters، لعرض ملابس المحجبات قبل عيد الفطر.

وتم إنشاء جروب "hijab bloggers" منذ ما يقرب من عام ونصف حتى وصل عدد متابعيه الآن إلى 70 ألف متابعة. وبعد انتشاره على نطاق أوسع قررا الشقيقتان التوسع أكثر وعمل "بازار" لعرض منتجات المحجبات باشتراك أبرز صفحات الأونلاين المعروفة، والخاصة بأزياء المحجبات لمساعدة المحجبات على اختيار الزي المناسب له والمواكب للموضة أيضًا.

وتقول دينا عصام، صاحبة جروب"hijab bloggers"، إن الفضل يرجع إلى "ليديا أكرم"، منسقة فعاليّات ومناسبات "Event Planner" التي بذلت مجهود رائع لتجميع المنتجات والصفحات الخاصة بملابس المحجبات، ودعوة كل مشاهير السوشيال ميديا المحجبات للتحدث عن البازار، وتشجيع المحجبات على متابعته، تشجيعًا منهن للمنتج المصري والمنتجات المصرية.

وأضافت عصام، أن هناك قسم في البازار خاص بالتبرعات بالملابس، موضحةً أن هناك قسم متخصص في جمع الملابس من المتبرعات. وشهد البازار نجاحًا شديدًا وإقبالًا في المرة الأولى باشتراك عددًا مميزًا من الصفحات المهتمة بملابس المحجبات وأبرزها: jude, sotrah, Ayla Scarves, Aneeqa, Sa Studio, Prude style, modesty abaya, the cape, la reina gowns.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: