إعلان

"من حفلات السحور للمسلسلات"..تعرفي على أجمل إطلالات الفنانات الرمضانية

09:00 م السبت 02 يونيو 2018

كتبت-بسمة مشالي:

نختتم هذا الأسبوع بمجموعة من أبرز و أجمل إطلالات النجمات اللاتي ظهرن في مناسبات مختلفة، منها حفلات الإفطار والسحور والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الرمضانية، ونالت إعجاب عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خضعت الفنانة المغربية وخبيرة التجميل بسمة بوسيل لعدة جلسات تصوير بعدسة المصور الفوتو جرافي كريم مسلم، ونشرت عددا من صور الجلسة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وارتدت الفنانة المغربية وزوجة المطرب المصري تامر حسني أزياء مستوحاة من الأجواء الرمضانية جاءت مناسبة لها.

ظهرت المغنية اللبنانية ديانا حداد في إحدى حلقات برنامج مجموعة إنسان مع الإعلامي علي العلياني على قناة "أم بي سي وان" بفستان بسيط محتشم، وتميز باللون "بيدي روز"، وحازت إطلالتها على إعجاب عدد كبير من المتابعين عبر موقعها الرسمي "إنستجرام".

واختارت الإعلامية سالي عبد السلام أن ترتدي عباءة زقاء اللون مطرزة بالذهبي في حفل ريم الفاسي بمدينة جدة، وارتدت أشكال أخرى متنوعة من العباءات السعودي أثناء حفل سحور وإفطار في خيمة ليلتي، ونالت إطلالتها إعجاب جمهورها الذين وصفوها بالملكة.

لفتت النجمة الإماراتية أحلام الأنظار عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" بعد ان نشرت مجموعة صور ظهرت فيها بإطلالات رمضانية متنوعة، وأعرب جمهورها عن حبهم لهذه العباءات الرمضانية، وأوضحت أحلام خلال تعليقها على الصور انها هي من اختارت التصميم ونوع القماش بنفسها.

وظهرت الفنانة منة فضالي في إحدى الامسيات الرمضانية بعباء ملونة، ونالت إطلالتها إعجاب عدد كبير من متابعيها، وعلق البعض قائلا: "عسل يا منوش"، بينا قال آخر:" العباءة تجنن عليكي".

خطفت الفنانة مي عز الدين قلب جمهورها خلال إحدى حلقات مسلسلها الرمضاني "رسايل"، عندما ظهرت ببلوزة زرقاء ونسقتها مع حجاب أسود وجيب من نفس اللون، مما دفع أحد المعجبين للتعليق، قائلاً: " بتخطفي قلوبنا مش عيونا بس يا مي باللوك دا".

وتألقت النجمة اللبنانية يارا بالقفطان المغربي احتفالاً بالأجواء الرمضانية، وتميز باللون الأخضر المطرز بالرسومات التراثية، ذهبية اللون، كما ظهرت كلاً من الإعلامية بوسي مع الفنانة يسرا وهالة صدقي في إحدى سهرات رمضان بالعباءات المطرزة المتميزة التي تميزت بالألوان الكلاسيكية.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: