إعلان

بالصور- يسرا تتألق في إعلانات رمضان.. وخبير موضة: الشعر المجعد يناسبها

11:30 ص الخميس 31 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت- منة نافع
ظهرت الفنانة يسرا، في إعلان لإحدى الشركات العقارية، بإطلالات مختلفة وجريئة، نالت إعجاب رواد التواصل الاجتماعي، وعلق بعض منهم إنها تبدو أصغر سنًا، وبجسد ممشوق.
جاءت الفنانة يسرا، في الفقرة الأولى من الإعلان، بإطلالة صيفية منعشة باللون الأبيض، مع وضع "سكارف"، على الرقبة، باللون اللبني الفاتح، ونظارة شمس "ستايل" cat eye، بالإضافة إلى الإكسسوارات البسيطة لتزيد من إطلالتها.
أما في الفقرة الثانية من الإعلان، ظهرت يسرا، بـ"jump suit"، واسع الأكمام، باللون الأسود، مشجر بالورود، باللون الأصفر، والأحمر، وحزام على الخصر، واختارت تصفيفة الشعر الطويل.
أما عن الإطلالة النهارية التي ظهرت فيها يسرا في الإعلان، كانت ترتدي فستان بدون أكمام، باللون البييج الفاتح، ووضع إكسسوارات بسيطة، مع اختيار تصفيفة الشعر القصيرة، ووضع ماكياج يناسب ملامح وجهها.
بالإضافة إلى ارتدائها للألوان الفاتحة مثل الأصفر مع البنفسجي، والأزرق الفاتح، وفستان باللون الكحلي الفاتح بحزام باللون الفضي على الخصر.
وعلق محمد كمال، خبير الموضة، لـ"مصراوي"، أن يسرا، من الفنانات التي تتميز بذوق خاص، خاصة في طريقة وضعها للماكياج، أما عن تصفيفة الشعر المجعد، تجعلها تبدو أصغر سنًا، وبإطلالة شبابية، تناسب ملامح وجهها.
مضيفًا، اختيار يسرا للملابس الفاتحة، مناسب للغاية، بالإضافة إلى تصميمات الفساتين لائقة لجسدها الممشوق، وإذ تعتمد دائمًا على إظهار رشاقتها.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان