إعلان

رداً على "مصراوي".. الشيف "شربيني" يُدافع عن الجدي المحشي

03:31 م الخميس 24 مايو 2018

شربيني يُدافع عن الجدي المحشي بورق العنب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر:

أبدى الشيف شربيني اليوم في برنامجه "الشيف" الذي يذاع على قناة "cbc" سفرة استيائه مما نشر أمس على موقع "مصراوي"، في موضوع بعنوان "فريق عمل شربيني يطلب أحد المكونات ..والشيف يرفض: ده بألف جنيه".

وكان الموضوع تضمن رفض الشيف لوضع الصنوبر في الطعام، إضافة إلى الموقف الذي تعرض له "الشيف" في أول يوم رمضان، عندما اعترض متصل على طبخه جدي محشي، بسبب عدم تناسبه مع ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة.

وقال "شربيني" أن الأمر لم يكن يحتمل كل تلك الضجة الكبيرة، وبرر ذلك قائلاً: "في عائلات تقدم الجدي خلال عزائم اليوم الأول من الشهر المبارك، كما أنه لم يكن كبيراً بل أن ثمنه يعادل كام كيلو لحمة عادية".

وأكمل شربيني: " أنا بحترم أي نقد وبقبل الانتقاد وكل حاجة بس شايف إن الموضوع أخد أكتر من حجمه، والنهاردة فريق البرنامج جايبلي 100 جرام صنوبر لاستخدامه في وصفة اليوم، وبرده مش هستخدمه عشان عارف إنه غالي وهعوضه بحاجات تانية".

كانت الحلقة الأولى من برنامج "الشيف" في رمضان شهدت اتصالاً من أحد متابعي "شربيني" يلومه على تقديم وجبة جدي محشي بورق العنب، وقال: "المفروض تحسوا بالناس شوية، الأكل ده مكلف"، مشيراً إلى أن البرنامج لم يتناسب مع الحالة الإجتماعية لبعض الأسر، وبالفعل تحدث الشيف وقتها على أن رمضان شهر الخير والعزومات وهذه الأكلة تكفي لعدد كبير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: