إعلان

بالصور- القهوة الشفافة الاختيار الأفضل لتجنب الصداع فترة الصيام

08:01 م الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

أطلقت إحدى شركات الصناعات الغذائية مشروباً جديداً من القهوة الجاهزة، والتي أصبحت هوساً بين محبي القهوة بسبب لونها الشفاف.

وعلى غير العادة فهي تُباع في زجاجات شفافة في عدة دول في العالم، من بينها الإمارات وأمريكا وبريطانيا واليابان، والتي وصفها نشطاء مواقع التواصل بأنها فريدة من نوعها، لأن لونها يشبه المياة تماماً.

وقام شقيقان بريطانيان بابتكار هذه القهوة الجديدة من البن العربي، لأن لون القهوة الأصلي يؤدي إلى أصفرار الأسنان، وأهم ما يميزها أنها تعتبر خالية من الكافيين إذ تم مقارنتها نسبة للكافيين الموجود في القهوة العادية.

ويذكر أن في اليابان يتم بيعها لدى المتاجر داخل عبوات بحجم نصف لتر، وسعرها يعادل (1.10 دولار). وفق ما ذكر موقع "نيبون" الياباني.

وقد تم تصنيع القهوة الجديدة كمشروب بارد لا يحتاج إلى إضافة سكر أو حليب إليها، فهي لذيذة الطعم وتناسب عشاق القهوة بشكلها الشفاف الذي خطف الأنظار، وهي بذلك تكون البديل الأفضل والحل الأمثل لتجنب الصداع خلال فترة الصيام الناتج عن نقص الكافيين.

قد حصدت القهوة الشفافة على تعليقات إيجابية للغاية من رواد (إنستجرام) بشكل خاص، حيث صارت المشروب المفضل للرياضيين والذين يعملون لساعات طويلة لأنها لا تحتوي على مواد حافظة كيماوية كما أنها تنعش المزاج وتزيد الطاقة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: