إعلان

بالصور| محمد صلاح يضيء ليالي رمضان

02:30 م الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - إفى

تصوير: علاء القصاص وحازم جوده

لم يعد نجم كرة القدم العالمية، محمد صلاح، معشوقا فقط في عالم كرة القدم، بل أصبح أيقونة ورمزا للمصريين الذين احتفلوا بقدوم شهر رمضان بوضع صوره على مختلف المنتجات.

وفي أحد الشوارع الضيقة بالحي الإسلامي في القاهرة، يجلس الحرفي أحمد السني كل يوم في ورشته لتصنيع الفوانيس الملونة، والتي اختلفت هذا العام، لكنه قرر هذا العام أن يزينها بوجه صلاح، نجم "الريدز".

وقال السني لـ(إفي)، وهو يستقبل زبائنه الذين يأتون إليه لشراء فانوس اللاعب السابق لتشيلسي: "بفضل محمد صلاح زادت المبيعات كثيرا هذا الموسم عن الموسم الماضي".

وأكد الرجل البالغ من العمر 62 عاما، "صلاح هو لاعب مصري وصل إلى العالمية، نعشق أي شاب مصري يصل إلى هذا المستوى، لذلك علينا أن نفعل أي شيء لتشجيع الناس على أن يحبوه أكثر مما يحبونه بالفعل".

وأضاف أن الناس تترك أعمالها للتفرغ لمشاهدة أي مباراة يشارك فيها صلاح، للاستمتاع بموهبته.

واستغل أصحاب المتاجر هذا الحب الجارف لصلاح، الذي سيلعب أمام ريال مدريد في 26 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال أوروبا، لوضع صورة النجم الشاب على أي منتج معد للبيع.

وعلى مشارف المنطقة التاريخية بوسط القاهرة، يؤكد البائع ربيع محمود (52 عاما) كذلك لـ(إفي) أن "فوانيس صلاح" تنفد بسرعة، ليؤكد ببرهان آخر على توغل حب صلاح في قلوب المصريين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: