إعلان

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 30.. نجاة أحمد عز من القتل والقبض على الراهب

03:27 ص الخميس 13 مايو 2021

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

إحباط مخطط تفجير الفندق الذي يقام به مؤتمر القوى السياسية، والقبض على عميل المخابرات الإسرائيلية الراهب، ونجاة أحمد عز من القتل، كان من بين أحداث ساخنة عديدة شهدتها الحلقة 30 من مسلسل هجمة مرتدة، التي عرضت اليوم على قناة dmc.

وشهدت الحلقة قيام مدير القناة الفضائية محمود البزاوي، بالمشاركة في إدخال مواد متفجرة إلى الفندق الذي يقام به مؤتمر القوى السياسية، وذلك بالتنسيق مع إرهابي يدعى مايكل، كان قد إنضم إلى شباب مركز الجبرتي.

وبعد رصد تفاصيل المخطط، واصل ضباط المخابرات المصرية متابعة تحركات المشاركين بها، إذ تولت ندى موسى مهمة القبض على أحد مصوري وكالة الأنباء الأجنبية، لتورطه في المؤامرة، وتم إبلاغ هند صبري وكافة عملاء المخابرات لمراقبة تحركات مايكل.

ونجحت القوات المصرية في القبض على مجموعة إرهابية في سيناء، كانت قد أعدت أسلحتها من أجل تنفيذ عملية إرهابية.

ومن جانبها فوجئت هند صبري البحث عن الإرهابي مايكل، بتواجد أحمد عز في فندق المؤتمر، وبعد اللقاء واصلت التفتيش عن الإرهابي.

وبعد زرعه المتفجرات في أحد الأماكن، فوجىء مايكل خلال محاولة الهروب، بتصدي هند صبري له، وقام بالتعدي عليها.

وبعد معرفة أحمد عز مكان المتفجرات، واصل البحث عن مايكل وقام بالاشتباك معه، وتعرض للطعن بالسكين.

وقبل قيام مايكل بإجراء اتصال هاتفي لتفجير المكان، نجح أحمد عز في طعنه بالسكين، وقام رجال الأمن بتفكيك المتفجرات.

وواصل ضابط المخابرات نضال الشافعي إتمام مهامه، وقاد مجموعة من الضباط للقبض على عميل المخابرات الإسرائيلية الراهب، وتابع اللواء رفعت- هشام سليم ورئيس المخابرات كمال أبو رية، تنفيذ العملية عبر الفيديو.

وبعد القبض على الراهب، قامت المخابرات المصرية بإجراء عملية تبادل، تم خلالها إعادة عميل المخابرات المصرية احمد صلاح حسني، وآخرين.

وبعد تعرضه للطعن، أرسل أحمد عز رسالة إلى هند صبري، أكد لها نجاته .

وخلال الأحداث ظهرت فرحة المصريين بعد قيام ثورة 30 يونيو، وخيم الحزن على عملاء المخابرات المعادية.

وفي نهاية الحلقة ظهرت هند صبري مجدداً وهي في أوروبا لتنفيذ مهمة جديدة، بينما ظهر أحمد عز داخل أحد المعابد اليهودية، وذلك في إشارة لوجود جزء ثاني من المسلسل.

مسلسل هجمة مرتدة مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندى موسى ، مايان السيد، خالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: