إعلان

مسلسل "حرب أهلية" الحلقة 15.. تفاصيل انتقام يسرا من باسل خياط

10:41 م الثلاثاء 27 أبريل 2021

حرب أهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

اكتشاف "باسل خياط- يوسف" علاقة الصداقة التي تجمع بين"مريم- يسرا" و"فريدة- أروى جودة"، ومعرفته تفاصيل خطة الانتقام منه، كان من بين الصدمات التي تعرض لها خلال أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "حرب أهلية"، الذي يعرض على قناة cbc.

وفي بداية الحلقة قامت يسرا بالكشف عن الصداقة التي تجمع بينها وبين أروى جود، ودور صديقتها في مساعدتها لمعرفة خطة باسل خياط للسيطرة عليها، بعد إيهامها بإصابتها بالسرطان، بمساعدة صديقه الطبيب.

وتحدثت يسرا عن ذهابها مع أروى جودة إلى طبيب أكد لها عدم إصابتها بالسرطان، وأن هذا الموقف كشف لها عن خطة باسل خياط للحصول على المستشفى التي تمتلكها.

وتروي يسرا في حديثها مع باسل خياط، تفاصيل الخطة التي وضعتها بالتنسيق مع صديقتها أروى جودة، بهدف الثأر والانتقام منه، وكيف تم الترتيب حتى وقع في حب الصديقة، وتزوجها، وصولا إلى خدعة حملها منه، حتى يكتب المستشفى بإسمها.

وتتوالى الصدمات التي تعرض لها باسل خياط، مع وصول الشرطة للقبض عليه، بعد البلاغ الذي تقدمت به أروى جودة، بدعوى قيامه بالتهجم عليها.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا ، باسل الخياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، رشدي الشامي، مروة لازلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة علي القيعي ، وإخراج سامح عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان