إعلان

"الطاووس" الحلقة 5.. واقعة اغتصاب سهر الصايغ تتحول لقضية رأي عام

12:30 ص السبت 17 أبريل 2021

بوستر مسلسل الطاووس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

عرضت قناة "النهار"، الحلقة الخامسة من مسلسل "الطاووس"، بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة، نستعرضها في السطور التالية:

- تتراجع "أمنية"، عن محاولة الانتحار التي شرعت في تنفيذها الحلقة السابقة، وتتذكر العديد من اللحظات السعيدة التي جمعتها بوالدها.

- تذهب فرح الزاهد إلى أصدقاء زوجها الذين اغتصبوا "أمنية"، وقامت بتوبخيهم ودافعت عن الضحية وهددتهم بفضح أمرهم.

- طالبت "ماتيلدا" (سميحة أيوب)، من المحامي "كمال الأسطول" (جمال سليمان) بأن يخبرها بقصة "أمنية"، فقال لها إنها شاهدة في إحدى قضاياه.

- تذهب أمنية مع جمال الأسطول إلى الشهر العقاري لعمل توكيل عام في القضايا، كي يبدأ في إجراءات رفع الدعاوى القضائية ضد مغتصبيها.

- رانيا محمود ياسين والتى تجسد شخصية إعلامية "ليلى نصار"، تكتشف تورط نجلها "المنزلاوى" أحمد إمام فى قضية اغتصاب "أمنية" ولكن دون معلومات.

- مها نصار والتى تجسد شخصية الصحفية "فريدة المصرى" تنجح فى وصولها إلى "أمنية" فى الاسكندرية من أجل تحويل قضيتها لقضية رأى عام.

مسلسل الطاووس، بطولة: جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل "الطاووس" يعرض على "النهار" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: