إعلان

القاهرة كابول الحلقة الرابعة.. خالد الصاوي يهدد طارق لطفي وزوجة الأخير تثور عليه

10:09 م الجمعة 16 أبريل 2021

القاهرة كابول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تكشف منال- حنان مطاوع لوالدها نبيل الحلفاوي، عن مكالمة رمزي- طارق لطفي، والشعور الذي شعرت به مع سماعها صوته، فهي لم تشعر بأنه ابن عمتها ومن تربت معه فقط، ولكنها مازالت تحبه.

وتشهد الحلقة الرابعة من مسلسل القاهرة كابول، تحديد منال موعدا لزميلها في المدرسة ليقابل والدها، كما نكتشف أن رمزي تزوج ثلاثة مرات، ويذهب لزيارة أحدثهم، والتي تهدده مازحة بالقتل إذا فكر في الزواج عليها، ويؤكد لها أن النساء خُلقن للحب بينما خُلق الرجال للجهاد.

يبدأ عادل- خالد الصاوي، سؤال زوجته عما لا يعرفه عن أسرته، المكان الذي تحفظ فيه القرآن، ومع من، ومواعيد تمرين أولاده في النادي ويتفاجئ بتفاصيل لم يكن يعرفها، وكشف عنها رمزي له.

يتأثر علي- كريم سرور بكلام البائع الملتحي- خالد كمال، وبما قرأه في كتاب "الملل والنحل"، ويسأل الحلفاوي عمن تكون الفرقة الناجية، وهل كل المسلمين سواء.

تثور زوجة رمزي (أم عبدالله) على زوجها، لقتله شقيقها وتطلب منه الانفصال وأن تسافر لبلدها بصحبة نجلها عبدالله فيرفض ويصر، مؤكدا أن شقيقها انشق وخالف والحكم ضده صدر بالشورى، ولو كان ابنه هو الذي خالف كان سينال نفس المصير.

يرسل عادل رسالة تهديد لرمزي عن طريق صديقهما الثالث طارق- فتحي عبدالوهاب، مؤكدا أن الثأر بات ثأرين، معتبرا أن رمزي أصدر أمرا بقتله لكن عن طريق الخطأ قُتل صديقهما خالد- أحمد رزق.

"القاهرة كابول" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: