إعلان

في الحلقة الـ22 من "ب100وش".. خطوبة نيللي كريم واَسر ياسين

01:42 ص السبت 16 مايو 2020

مسلسل ب100وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:
اعتراف"سكر-نيللي كريم" بحبها ل"عمر-أسر ياسين"، كان من بين أبرز أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل"ب100وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.
وبدأت الحلقة بالخلاف الذي دب بين "نادية" شقيقة "سكر" وخطيبها حول اختيار قطع الأثاث، ومع تصاعده، يتابع "حمادة_إسلام إبراهيم" مايحدث من خلال التصنت عليهما بالصوت والصورة .
وبعد دخول "نادية" غاضبة إلى غرفتها يقوم "حمادة" بالاتصال بها بدعوى حاجته لمشورتها في اختيار أثاث لشقته، ثم يقنعها بمساعدتها للحصول على عمل، وتدخل شقيقتها "سكر-نيللي كريم" لتنصحها بالإستماع إلى خطيبها، وتجاهل "العرض الفاشل" الذي قدمه لها "حمادة".
وتتلقى"سكر"رسالة من "عمر-اَسر ياسين" لمقابلته في مقر العصابة، وفور دخولها تفاجئ باحتفالهم بعيد ميلادها، وبعد قطع التورتة يطلب الثنائي الأذن لهما بالانصراف لقضاء مشوار.

وفى أجواء شاعرية وعلى أنغام عازفي البيانو والكمان بالكازينو ، يبدأ "عمر-أسر ياسين" التعبير عن غرامه، وفي نفس التوقيت تاتي إلى هاتف "سكر-نيللي كريم" رسالة من "باسم-لؤي عمران" يطلب مقابلتها، وهو ما يثير غضب "عمر"، وخاصة مع تجدد حديث "سكر-نيللي كريم" عن رغبتها في أن يكون هدف عملية النصب الجديدة لهم هو "باسم".
ويصر"عمر-أسر ياسين"على الرفض مؤكدا أن "باسم شخص سيء"، وينصح "سكر" بالابتعاد ، حتى أنه يسألها بشكل مباشر "لو فيه احتمال50% تخسريني بسبب العملية دي تخسريني؟!"، لترد بحسم "لا طبعا ماخسركش".
وبعد عودة "سكر-نيللي كريم" لمنزلها، وتوالي الرسائل الصوتيه من "عمر"، ترد عليه برسالة صوتية بكلمة "باحبك"، ليصطحبها مع والدتها ووالدته في اليوم التالي إلى النادي.
وخلال تواجد أصدقائه القدامي في مطعم النادي ومعهم "باسم"وزوجته"شيرين"، يدخل "عمر"و"سكر" ووالدتيهما للجلوس على مائدة قريبة، ويفاجئ والدته برغبته في الزواج من "سكر" ومع دهشتها يسارع بطلب قراءة الفاتحة.

ويخرج "عمر-اَسر ياسين" مع "سكر-نيللي كريم" من المطعم، ليسألها مجددا عن رأيها في خطبتهما، فتجيبه بالموافقة، وخلال تجولهما يصادف "باسم" يقف غاضبا، وتخرج "شيرين" من حمام السيدات لتجد "عمر"، ومع تبادلهما النظرات العابرة، تقوم "سكر" التي كانت تقف بجواره من لفت نظره معربة عن غيرتها عليه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: