إعلان

في الحلقة الثامنة عشرة من "عمر ودياب" حلمي بكر يسخر من عزف علي ربيع ومصطفى خاطر

11:35 م الإثنين 11 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

حرب نقابة المهن الموسيقية ضد فرق المهرجانات، انتقل إلى أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يقوم ببطولته النجمان علي ربيع ومصطفى خاطر، ويعرض على قناة on.

وبدأت الحلقة بذهاب "عمر" و"دياب" إلى المقهى، ويتم استقبالهم بحفاوة بعد نجاح أغنيتهما التي تنتمي للمهرجانات، لكن بعد دقائق يتم طردهما بعد اكتشاف ظهور فرق أخرى تنال نسب مشاهدات أعلى.

ويتلقى "دياب-مصطفى خاطر" اتصال تليفوني لحضوره وصديقه "عمر-علي ربيع"، الدعوة لحضور برنامج تليفزيوني يقدمه الإعلامي "جابر القرموطي"، وبحضور الموسيقار "حلمي بكر".

ويذهب الثنائي إلى البرنامج، ويبدأ "القرموطي" اللقاء بسؤالهما عن ملابسهما والاكسسوارات الغريبة التي يرتدونها، ثم يسألهما عن أغانيهما، ويطلب منهم عرض مواهبهما أمام "حلمي بكر" باعتباره المسئول عن لجنة الاستماع في نقابة الموسيقيين، وفي حالة نجاحهم يحصلون على كارنيه العضوية.

ويقوم "عمر-علي ربيع" بمحاولة فاشلة للعزف على أورج كهربائي، ويقدم "دياب-مصطفى خاطر" مقطع من إحدى أغاني المهرجانات، ويبدأ "حلمي بكر" و"القرموطي" في السخرية من الثنائي.

على الجانب الأخر يتحول حماس الأم" نيهال عنبر" والخال "محمد محمود" لظهور الثنائي بالبرنامج، إلى حالة من الإحباط بعد فشلهما في تأكيد موهبتهما.

ويطلب الموسيقار "حلمي بكر" مغادرة الاستديو رافضا استمرار جلسته بحضور "عمر" و"دياب"، وبعد انصرافه يحاول الثنائي الاعتداء على "القرموطي" بحجة إنه وعدهما بالحصول على كارنيه نقابة الموسيقيين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: