إعلان

الحلقة ٥ مسلسل"البرنس": رمضان يكشف عن وصية الورث وزاهر يقرر قتله

10:08 م الثلاثاء 28 أبريل 2020

مسلسل البرنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "البرنس" المذاع على قناة "دي إم سي" العديد من الأحداث الدرامية؛ حيث رفعت سلوى عثمان زوجة "حامد" والد رضوان، "الشبشب" على "رضوان"، وتحاول التعدي عليه بسبب الورث، وتفشل "علا" في العمل بإحدى شركات السياحة، ورضوان يساعدها في الحصول على شغل، بعد معاناتها في عدم وجود وظيفة.

وتذهب "لبنى" إلى منزل "علا" وتحذر والدتها لتبعد ابنتها عن زوجها، ويظهر "رضوان" وصية والده، ويكشف عما جاء في الوصية، وهو أن يعطي أشقاءه ورثهم بعد تعافى" فتحي" من تعاطي المخدرات، وكذلك عادل وياسر، وانفصال" عبد المحسن" عن زوجته الراقصة.

ويكشف "فتحي" لأشقائه أنه يخطط لقتل شقيقه "رضوان"، ويسند المهمة لـ"رأفت" ويهدد "نورا" بالقتل لو تم الكشف عن هذا الأمر لأي شخص، ويخبر "فتحي" شقيقته "نورا" أن "رضوان" اتفق مع "حمادة" محمد مهران على سرقة محل الذهب، وكان السبب وراء حبسه، وأنه يسعى لقتله وهو داخل السجن، لعدم الكشف عن سره.

وتنتهي أحداث الحلقة الخامسة بمفاجأة لـ"فتحي" عند عودته لمنزل زوجته "فدوى"، بوجود شقيقه "ياسر" كما اعترفت "فدوى" بحبها لـ" ياسر".

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان "رضوان" ، نور اللبنانية "علا" روجينا "فدوى"، سلوى عثمان، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر "لبنى"، إدوارد" عبد المحسن"، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون "حامد"، ريم سامي "نورا"، بدرية طلبة "عظيمة"، رحاب الجمل "عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء "ياسر".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان