إعلان

سرقة تاكسي وظهور تامر حسني.. ملخص الحلقة الأولى من "ولد الغلابة"

10:09 م الإثنين 06 مايو 2019

ولد الغلابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

بدأت أحداث مسلسل "ولد الغلابة" الذي يقدم فيه الفنان أحمد السقا شخصية مدرس التاريخ "عيسى"، في حصة مدرسية يشرح فيها تاريخ مصر مع الديون بدءاً من عصر الخديو إسماعيل، ورغم ظروفه المادية يرفض تقديم الدروس الخصوصية ويعمل في المساء كسائق تاكسي.

وضمن أحداث الحلقة الأولى للمسلسل تتم سرقة التاكسي من عيسى، أثناء ركوب رجل وسيدة معه في المسلسل، ويظن عيسى أنهما سبب السرقة، ولكن السيدة تذهب معه إلى المستشفى بعد تعرضه للإصابة، وتساعده في علاج جرحه.

يخرج عيسى من المستشفى إلى موقف الميكروباص للسفر إلى المنيا، ويخبر السائق قائلا: "اطلع بسرعة وهدفع عدد الأنفار اللي باقية في العربية"، إلا أنه يكتشف أن المال معه يكفي فقط للذهاب به إلى المنيا.

ويقابل بالصدفة في الموقف رجلاً "موظف" ليواسيه ويهون عليه، ويلعب هذا الدور الفنان "تامر حسني"، ويخبره أنه موظف مثله يعمل في "مطبعة الفلوس"، ثم يذهب "عيسى" إلى المستشفى حيث تتلقى أمه العلاج، وتحتاج لعملية جراحية تكلفتها 250 ألف جنيه.

يُذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا ومى عمر وإدوارد وإنجي المقدم وعفاف رشاد ومحمد ممدوح، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: