إعلان

محمد ممدوح يحقق في قضية اختطاف فتاة.. تعرف على تفاصيل أولى حلقات "قابيل"

10:40 م السبت 04 مايو 2019
محمد ممدوح يحقق في قضية اختطاف فتاة.. تعرف على تفاصيل أولى حلقات "قابيل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر وحسن مرسي:

شهدت أولى حلقات مسلسل "قابيل" المذاع على شاشة "إم بي سي" مصر، حصول "طارق" شخصية مقدم الشرطة التي يقدمها الفنان محمد ممدوح في العمل، على إجازة لتعرضه لبعض المشاكل الشخصية.

دخل "طارق" في حالة نفسية سيئة، وظهر بلحية طويلة في المشاهد الأولى من الحلقة. وأثناء خروجه من منزله لممارسة هوايته (الصيد)، تفاجأ بزيارة رئيسه في العمل الذي طلب منه قطع إجازته، والعودة للعمل.

يعود طارق لعمله، وعندما يصل مكتب رئيسه، تُسند إليه قضية خطف جديدة لفتاة تدعى "سما الجوهري" مخطوفة من قبل شخص يُدعى "قابيل". ويعلم طارق أن خاطفها نشر صورتها "مربوطة" على صفحة جديدة بـ"فيسبوك" أعلن بها خطفها مهددًا بقتلها.

يبدأ طارق في وضع خططه للوصول إلى خاطف الفتاة، فيذهب إلى منزلها الذي يعيش فيه والدها وزوجة والدها، وعقب استجوابهما يحصل على بعض تفاصيل عن شخصية "سما".

ثم يذهب المقدم طارق إلى كافيه كانت تعمل فيه "سما" قبل اختطافها، فيخبره صاحب الكافيه بأنها تركت العمل منذ أسبوعين، وينادي إحدى الفتيات العاملات ليستوجبها عن "سما" فتخبره بأنها تركت العمل بعد "أن ضربت المدير وفتحت دماغه، لأنه حاول يتحرش بها".

ينتقل بعدها الضابط طارق لزيارة شخص يُدعى "أكرم" يعمل كاشير في سوبر ماركت كبير، كانت تربطه قصة حب بالمخطوفة، فيخبره بأنه أنهى علاقته بها ولا يعرف عنها شيئًا بعد رفضها الارتباط به، لتنتهي أحداث الحلقة الأولى.​

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان