إعلان

"أروع حلقة في تصفية القلوب".. كيف علق الجمهور على صُلح أبو المعاطي وعبدالناصر في رامز جاب من الآخر؟

10:37 م الأحد 31 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على حلقة الليلة من برنامج "رامز جاب من الآخر" تقديم الفنان رامز جلال، والتي استضاف فيها الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، والناقد الرياضي أبو المعاطي زكي.

وأشاد رواد السوشيال ميديا وجمهور البرنامج بنجاح رامز جلال في الصلح بين أبو المعاطي وعبدالناصر، عبر حساباتهم الرسمية على تطبيق "X" وعلقوا: "أول مرة أتعرف على الأستاذ أبو المعاطي ، راجل طيب ومحترم وجدع جدا".

وأضاف آخر: "حلقة تحفة ومن أقوى الحلقات"، "الأثنين طيبين واالله، براڨو يا رامز"، "أروع حلقة في تصفية القلوب أبو المعاطي ده غلبان ودموعوا قريبة".

وطلب آخرون، من رامز جلال، استضافة بيومي فؤاد ومحمد سلام، قائلين: "نبغى بيومي فؤاد ومحمد سلام"، "رامز ليش ما تجيب بيومي ومحمد سلام".

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصرزيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

اقرأ أيضا..

ميار الببلاوي: "دعيت على إيناس الدغيدي في الحرم بسبب مشاهدي في "ديسكو ديسكو"

تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبدالمنعم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان