إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة الثالثة.. دخيل يقتحم قصر شهريار وضياع حجاب جودر

09:32 م الخميس 28 مارس 2024

مسلسل جودر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة، إقامة شهريار- ياسر جلال، حفلًا كبيرا في قصره بحضور شهرزاد- ياسمين رئيس ووالدها الوزير قمر الزمان- محمد التاجي.

وتظهر كارمن سليمان بثوب مغنية في القصر، تقدم أغنية تلمس كلماتها الحالة التي يعيشها شهريار وشهرزاد، وبعد انتهائها من الغناء، يحذر الثاني الثالثة مؤكدًا أن ما حدث أمس وأول أمس لن يتكرر، ويطلب منها أن تنتهي من حكاية جودر- ياسر جلال الليلة، وتسأله هل نهاية الحدوتة تعني نهاية حياتها، فيجيبها "مش مهم".

تتابع شهرزاد الحكاية وتشير إلى خوف فاطمة- أيتن عامر على طفلها واندهاشها من الحلق الذهب الموجود بأذنه، فتذهب لـ عبدالله الحطاب- عبدالعزيز مخيون، ويطلب منها ألا تتحدث في الأمر كثيرا ويكشف أن الحلق يحمي جودر من أي شر أو أذى، وعندما يكبر سيعلق في صدره حجاب يحميه أيضا.

يكبر الطفل جودر ويبدأ في العمل في دكان الأقمشة الخاص بوالده، ويعيش قصة حب مع شروق- جيهان شماشرجي، وبسببها يدخل في شجار مع أحد الفتوات الذي صفعته على وجهه بعد معاكسته لها، ويفقد الحجاب ليقع في يد جن من الشمعيين- علي صبحي، الذي يذهب به إلى شواهي- نور.

تتخفى شواهي في شخصية راقصة في حانة لتتقرب من سالم- وليد فواز شقيق جودر.

يقتحم قصر شهريار دخيل، ويثور ضد الحرس، ويكتشف أن الذي دخل القصر ذهب إلى غرفة زوجته شهرزاد، ليسحب السيف ويذهب لهما.

"جودر- ألف ليلة وليلة" سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أحمد فتحي، عبدالعزيز مخيون، رشوان توفيق، فتوح أحمد، أحمد بدير، عابد عناني، تارا عماد، أيتن عامر، چيهان شماشرجي، غادة طلعت، محمود البزاوي، محمد علي رزق، مجدي فكري، وإنتاج المتحدة وأروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: