إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة الثانية.. نور تخطف جودر وعبدالعزيز مخيون يتحول لطير

01:07 ص الخميس 28 مارس 2024

مسلسل جودر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تشهد الحلقة الثانية من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة المعروض على قناة on في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، بحث الوزير قمر الزمان- محمد التاجي عن جثة ابنته شهرزاد- ياسمين رئيس متوقعا أن مسرور السياف- أحمد فتحي قطع رأسها.

ويكتشف قمر الزمان أنها لم تُقتل وكُتب لها عمر جديد، ويؤكد له مسرور أن الملك شهريار- ياسر جلال عفا عنها لمدة ليلة واحدة فقط.

يؤكد شهريار لـ شهرزاد أن الحدوتة هي التي منحتها فرصة لتعيش يوم جديد، ويطلب منها ألا تتعلق بالأمل، وتستكمل الحكاية وتحكي كيف حاول الطفل سالم قتل شقيقه الرضيع جودر، فتشير إلى أن طير أبيض يراقب جودر في سريره ويحميه، وانتفض وتحول للشيخ عبدالله الحطاب - عبدالعزيز مخيون ليمنع سالم من قتل شقيقه.

تتخفى شواهي- نور في شخصية أخرى اسمها لايقة وتذهب في الحي الذي يسكن فيه جودر، مع امرأة تدعي أنها أختها مارته وأنهما بنات مسخروس.

يسافر عمر المصري- محمود البزاوي للحج ويترك كل شيء من تجارة وبيت ورعاية أولاد لزوجته فاطمة- أيتن عامر.

وتطلب لايقة من وفا- أحمد ماجد، الشاب الذي يعمل في دكان عمر المصري، أن تقابله بشرط أن يحضر معه الطفل جودر حتى لا يلفتا الأنظار ويظن الناس أنهما أب وأم بصحبة طفلهما، وتعطيه عجوة بها مخدر ويذهبان إلى مكان سكنها، ليغيب هو عن الوعي، وتهرب هي بالطفل.

ويسأل شهريار عن مصير جودر بعدما خطفه الشمعيون، ونشاهد شواهي تذهب لغرفتها لتطعم الطفل لتكتشف أنه ليس موجودا في سريره، وينجح عبدالله الحطاب في إعادة جودر لوالدته بعد ساعات من الغياب.

يشاهد شهريار في كابوس مسرور يقطع رأس شهرزاد ويأتيه صوتها ليستيقظ فزعا، ويطلب من مسرور الخروج وعدم تنفيذ حكم الإعدام، ويسألها عن سر الحلق الذهب في أذن الطفل جودر، لترد بأن النوم قد وجب.

"جودر- ألف ليلة وليلة" سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أحمد فتحي، عبدالعزيز مخيون، رشوان توفيق، فتوح أحمد، أحمد بدير، عابد عناني، تارا عماد، أيتن عامر، چيهان شماشرجي، غادة طلعت، محمود البزاوي، محمد علي رزق، مجدي فكري، وإنتاج المتحدة وأروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: