إعلان

"بنهائي كأس عاصمة مصر".. الجمهور يشكو من انقطاع البث الصوتي لحفل تامر حسني على يوتيوب

09:54 م الثلاثاء 26 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أحيا الفنان تامر حسني حفل نهائي كأس عاصمة مصر الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بين منتخب مصر ومنتخب كرواتيا.

وفور بدء فقرة "تامر" اشتكى رواد السوشيال ميديا من انقطاع الصوت بالبث المباشر الذي قامت بإذاعته قناة "On Time Sports" على يوتيوب طوال إحياء "تامر" لفقرته، و أوضح أحد المتابعين أن انقطاع الصوت جاء بسبب حقوق البث الخاص بالأغاني، وظن البعض أن المشكلة ترجع لأجهزتهم أو ربما عطل فني من أصحاب البث المباشر، ولكن كشف العديد منهم عودة الصوت بمجرد انتهاء "تامر" من فقرته الغنائية.

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "مفيش صوت، فين الصوت، الصوت رجع بعد ما تامر خلص، الصوت اشتغل يا جدعان، الصوت اتقطع عشان أغاني تامر ليها حقوق بث".

وكشف "تامر" منذ ساعات عن إحياء حفل نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، ونشر بوستر دعائي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق: "قدها وقدود نعلن نحن الشركة المتحدة للرياضة أن حفل نهائي كأس عاصمة مصر سيحييه نجم مصر الفنان تامر حسني، سيحيي الفنان الكبير تامر حسني حفل نهائي عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، البطولة التي تنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة وهي النسخة الأولى من سلسلة "FIFA Series".

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى نهائي كأس العاصمة الإدارية في نسختها الأولى، ليلتقي مع منتخب كرواتيا الذي فاز على منتخب تونس وتأهل للمباراة النهائية.

وتذاع مباراة نهائي كأس عاصمة مصر بين المنتخب الوطني مع منتخب كرواتيا في تمام الساعة العاشرة مساء غد الثلاثاء، بينما يلتقي منتخب نيوزيلندا مع منتخب تونس في نفس التوقيت.

اقرأ أيضا:

بالمواعيد والقنوات.. 8 مسلسلات جديدة في النصف الثاني من رمضان (الحلقات الأولى بدأت)

أسماء جلال تكشف سبب عدم تقديمها "أعلى نسبة مشاهدة" ورأيها في سلمى أبو ضيف

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان